جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة تنظم حفل تكريم للمدير العام

جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة تنظم حفل تكريم للمدير العام
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة حفل تكريم لمديرها العام ومستشارها السابق الأستاذ/ عبد العزيز أبو القرايا وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الأحد الموافق 15/12/2019 في قاعة المؤتمرات بالجمعية ، وبحضور العشرات من الشخصيات العامة ، والاعتبارية ، و مدراء المؤسسات الأهلية ، و موظفي الجمعية .

بدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ثم تم عرض فيلم مصور يلخص ثلاثون عاما قضاها ابو القرايا في خدمة الجمعية.

ثم أشاد المحامي / يونس الجرو رئيس مجلس ادارة  الجمعية في كلمته بدور أبو القرايا في تطوير الجمعية ورفعة شأنها خلال الفترة التي عمل بها،  كما تحدث عن سيرته الوطنية حيث أمضى في سجون الاحتلال أكثر من  سبعة عشرة عاماً .

وبدوره  ألقى د. زهير برزق  مدير الشؤون الصحية كلمة موظفي الجمعية والتي شكر فيها الأستاذ عبد العزيز على كل مواقفه الانسانية  مع الموظفين خلال عمله  حيث كان خير مدير ورفيق وقائد ومعلم .

وخلال كلمته تحدث الأستاذ /عبدالعزيز أبو القرايا عن  مسيرة جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة منذ تأسيسها ، كما أشاد  بدور الراحل الدكتور حيدر عبد الشافي والأعضاء المؤسسون ، وأوضح المراحل التي أدت إلى تطور الجمعية لتصبح احدى المؤسسات الرائدة في فلسطين ، كما أبرز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني من الناحية الصحية والثقافية والاجتماعية ، وتقدم أبو القرايا بالشكر لمجلس الإدارة وعلى رأسهم الأستاذ/ يونس الجرو ، وجميع العاملين  على هذا الحفل المميز ، وتمنى للإدارة الجديدة مزيدا من التقدم والنجاح .

وفي ختام الحفل قام أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام الحالي بتقديم درع العرفان والتقدير  للأستاذ عبد العزيز ابو القرايا  متمنين له التوفيق.