غنام تستقبل الطفل " عبود غيث" وتكرمه وعائلته وتعتبره نموذجا للتحدي

غنام تستقبل الطفل " عبود غيث" وتكرمه وعائلته وتعتبره نموذجا للتحدي
رام الله - دنيا الوطن
 ببسمته وأمله المعهودين احتضن الطفل عبود غيث ابن العاصمة القدس المحافظ د.ليلى غنام معبرا لها عن محبته خصوصا لما تقدمه من مساندة لأقرانه من الأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكدا أنه صحيح بلا قدمين أو يدين إلا أنه مسح من قاموسه كلمة استسلام بمساندة والدته ووالده وأسرته المحبة.

وقالت المحافظ غنام أن عبود الذي يمارس حياته بشكل طبيعي ويتفوق بدراسته ويمارس هوايته المفضلة " السباحة " بكل اقتدار شكل بارقة أمل لكل مطلع على تفاصيله اليومية، ويعتبر دليلا على أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن الإستثمار بالقدرات الكامنة عند ذوي الإعاقة تفرز نتائج ايجابية لصالحهم ولصالح المجتمع، مؤكدة أن مساندة هذه الشريحة الأصيلة من أبناء شعبنا أولوية وطنية.

جاء حديث المحافظ غنام خلال استقبالها اليوم للطفل وعائلته ضمن أجواء محبة وتكامل وحديث ممتع  مع الطفل عبود الذي يقضي وقتا في بحر التكنولوجيا وبرامجها ومواقع التواصل الإجتماعي التي استثمرها عبر صفحته الشخصية "حدودي السماء" والتي اختار أن تكون مساحة يعطي من خلالها الأمل وقيم التحدي لكافة متابعيه.

وشكرت المحافظ غنام والدة الطفل وأسرته لتفانيهم في سبيل تحقيق طموحات طفلهم وبذل كل طاقتهم لإسعاده، مشيرة أنهم نموذجا للأسرة المتكاملة التي تحفّز العطاء والتميّز.

وبين الطفل عبود الذي فقد قدميه ويديه نتيجة اصابته بالسحايا قبل أن يكمل العام الأول من عمره أنه متصالح مع نفسه وبدعم أسرته استطاع أن يواصل طريقه بكل محبة وحيوية، مشيرا أنه منتظم في الدراسة وأن أحلامه وطموحاته حدودها السماء.

وشكرت الأسرة المحافظ غنام لتواصلها معهم واستعدادها للمساندة معتبرين هذا التواصل والإهتمام محفّز ايجابي للأسرة والطفل.