فستان لوصيفات العروس يصلح للارتداء بـ 13 طريقة مختلفة في زفافك

فستان لوصيفات العروس يصلح للارتداء بـ 13 طريقة مختلفة في زفافك
تعبيرية
اختيار تصميم فستان وصيفات العروس من المهام الصعبة التي تجد العروس نفسها عاجزة أمامها، حيث تختلف أذواق وأجساد الفتيات اللائى سيقهمن بدور "البرايد ميدز" وبالتالي لن يناسبهن نفس التصميم، لذا نشر موقع "bridalguide" تصميما واحدا لفستان يمكن ارتداؤه بأكثر من 13 طريقة حسب ذوق وجسم الفتاة، ذلك الذى يمكنك اختياره لصديقاتك يوم زفافك لإرضاء كافة الأذواق.

يتوفر هذا الفستان بأطوال متوسطة وطويلة، ويتكون من جزء علوى عبارة عما يشبه العصابة، وتنورة مطوية وناعمة، ويمكن للفتاة ارتداء الوشاح بأكثر من طريقة كما هو موضح في الصورة، فضًلا عن سهولة غسله وتنظيفه في المنزل.



هذا الفستان الأسود يمكنك ارتداؤه بطريقتين مختلفتين، حيث يمكن ارتداؤه بتنورة قصيرة بدون حمالات "كب"، وكذلك بتصميم طويل مع وضع الوشاح في شكل قلنسوة خلفية.





أوف شولدر أو وان شولدر وكذلك كب، كلها طرق يمكن للفتاة من خلالها ارتداء نفس الفستان بها.



ستكون البرايد ميدز جاهزة للسير بجانبك وهى ترتدى هذا الفستان البسيط والأنيق في نفس الوقت، ولو اختارت ارتداءه وان شولدر أو حتى ربطه على الرقبة كما هو موضح بالصورة فإن الطريقتين رائعتين بالفعل.




فترة الحمل من الفترات التي تعتقد الفتيات أنه من الصعب إيجاد فستان يتناسب معهن فيها ويبدين خلالها في غاي الأنوثة والأناقة، إلا أن هذا ليس حقيقيا، والدليل هو هذا الفستان التي يناسب الفتاة الحامل بشكل كبير ويجعلها تبدو بإطلالة مبهرة في زفاف صديقتها أو اختها.



أظهرى لصديقاتك بعض الحب واسمحى لهن باختيار الأسلوب الذي يشعرن من خلاله أنهن أكثر ثقةً وراحةً، وسواء كن يفضلن الفستان الميدي مع لف كتف واحد أو الفستان الطويل مع رقبة قلنسوة، فمن المؤكد أن هذا هو خيارهن الأفضل.



التعليقات