لصاحبة النظارة.. كيف تختارين تسريحة شعرك ومكياجك فى حفلة الكريسماس؟

لصاحبة النظارة.. كيف تختارين تسريحة شعرك ومكياجك فى حفلة الكريسماس؟
تعبيرية
مع اقتراب الاحتفال برأس السنة الجديدة تسعى كل فتاة للتجهيز لكيفية الحصول على مظهر متألق من خلال ملابسها وتسريحة شعرها وكذلك مكياجها، ومن بين هؤلاء الفتيات الذين يرتدين نظارات طبية فأحيانا تكون هناك عقبات للحصول على أفضل مظهر بسبب النظارة.

وبحسب موقع instyle فهناك بعض النصائح التي يقدمها خبراء التجميل للفتيات اللاتى يرتدين النظارات للحصول علي شعر ومكياج مميز ليلة رأس السنة الميلادية.

عندما يتعلق الأمر بالشعر، تقول مصففة الشعر الشهيرة ومنسقة الموضة لاسى ريدواى إن الأشخاص الذين يرتدون النظارات يمكنهم القيام ببعض الحيل اثناء تصفيف شعرهم وأهمها:

1– اجعلى غرة شعرك أو "القصة" تصل إلى الحاجب مباشرة أو أقصر قليلا فهذا أنسب طول بالنسبة لكِ.

2- إذا كنت تفضلين الضفائر في شعرك أو الشعر المنسدل فعليكِ أن تضعي النظارة على أذنيك أولا ثم تضعى شعرك فوق أذنيك للحصول على مظهر جذاب.



3- على الرغم من أن الكثيرين قد يعتقدون أن عصابات الرأس غير مناسبة لصاحبات النظارات، إلا أن هذا الأمر غير دقيق فيمكنك اختيار بين ألوانها المتنوعة ووضعها فوق ذراعات النظارة لضمان ثباتها، ويمكنك اختيار المزينة باللؤلؤ لإضافة القليل من التألق إلى أسلوبك.



4- وإذا كنتِ ترغبين فى تسريحة شعر مختلفة قومى بعمل ذيل الحصان لتعطيكِ طلة مختلفة وجذابة.



أما بالنسبة للمكياج يقدم الميكب ارتيست ستيفن هدسون عدة نصائح وهى:

1– استخدمى ظلال العيون الفاتحة فائقة اللمعان التى ستظهر من خلال العدسات، كما يمكنكِ عمل لون الأيشادو بلون النظارة.

2- بالنسبة للرموش يمكنك استخدام ماسكارا تعطى كثافة لرموشك لا تعطى إطالة لها، حتى لا تصطدم بالعدسات.


3- احرصى على استخدام أحمر الشفاة بالألوان الجريئة واللامعة، فإذا كانت إطارات نظارتك باللونين الأسود أو البنى استخدمى الروج باللون البينك أو الأحمر، وإذا كانت النظارة ملونة استخدمى اللون البينك الفاتح واللامع.

4- اهتمى بإخفاء أى فراغات في الحاجب باستخدام المصحح لأن النظارة سوف تسلط الضوء على حاجبيكِ فيجب أن يكونا متساويين وجذابين.

التعليقات