باونتي بيتس يكشف عن قائمة أطباق نباتية جديدة

رام الله - دنيا الوطن
 كشف مطعم باونتي بيتس الذي حظي بشعبية كبيرة بين أوساط سكان دبي منذ افتتاحه عام 2018 والشهير بديكوراته الفريدة والملونة، وأطباقه الصحية وأجواء النابضة بالحياة، عن قائمة طعام جديدة من الأطباق النباتية.

وقد نالت قائمة الطعام التي أطلقها المطعم في نوفمبر بمناسبة الشهر العالمي للنباتيين، إعجاب الضيوف مما دفع المطعم لجعلها قائمة دائمة مقدمة إلى جانب قائمة الطعام الرئيسية المؤلفة من مأكولات الفطور والأطباق الرئيسية والعصائر الطبيعية وكوكتيلات السموذي.

وتضم القائمة الجديدة المعدة على يد رئيس الطهاة الشيف تشانديكا راتنياكا والتي تتبدّل بشكل موسمي، مجموعة من خيارات الأطباق النباتية الطازجة والخالية من اللحوم.

وتحتوي القائمة على تشكيلة من الأطباق الغنية بالنكهات المتنوعة، بدءًا من طبق Spec Taco Lar المكون من كوسا التاكو المحشية بالبدائل النباتية والغواكامولي إلى Flipping Crazy الذي يحتوي على الكوسا، وفطر شيتاكي، والفلفل الحلو، وفطيرة اللوز والمقدم مع صلصة المانجو والقرنبيط وبيوريه الكرفس. 

وتتضمن الأطباق الرئيسية سبع خيارات منها Melon Poke المكون من البطيخ المتبّل والمقدم مع الأرز المحلى والإيدامامي والأعشاب والأفوكادو، وسندويش جبن فيلاديلفيا المكوّن من فطر بوتوبيلو المقدم مع رقائق الخضروات.

أما تشكيلة الحلويات فتشمل أربع خيارات منها كيك الخوخ واللوز، وماغنوم المكون من موس جوز الهند والكاجو، بالإضافة إلى الشوكولاتة البيضاء النباتية، وزبدة اللوز، واللوز المحمّص، ولوح سنيكر المكون من الشوفان والفول السوداني، وكريم الكاجو، والكراميل المملح وغريناش جوز الهند.

ويشتهر المطعم بأجوائه الإيجابية وبقوائمه المقدمة بلمسة من المرح حيث تقوم أسماء الأطباق على اللعب على الكلمات، ومن خلال هذه القائمة الصحية يعزز المطعم التزامه المتواصل بالتشجيع على اتباع نمط حياة صحي.