نتائج مبهرة للشقيقتين ياسمينة وريحانة ارشيدات في بطولة أذربيجان للسباحة الإيقاعية

نتائج مبهرة للشقيقتين ياسمينة وريحانة ارشيدات في بطولة أذربيجان للسباحة الإيقاعية
رام الله - دنيا الوطن
حققت السبّاحتان الأردنيتان ياسمينة وريحانة ارشيدات نتائج مبهرة ضمن مشاركتهن في بطولة أذربيجان للسباحة الإيقاعية، والتي أقيمت بمشاركة 70 سباحًا من كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة وروسيا وأذربيجان وأوزبكستان وجورجيا واسرائيل.

حيث تمكنت ريحانة ارشيدات ابنة ال 8 سنوات من تحقيق المركز الثاني ضمن منافسات فئة الفردي و الـ figures، بينما تمكنت شقيقتها ياسمينة ارشيدات ذات ال 13 عامًا من تحقيق المركز الثالث ضمن منافسات فئة الفردي والـfigures (اناث)، وحققت أيضًا المركز الرابع في فئة الفردي و الـ figures ذكور وإناث.

وبهذه الإنجازات تواصل الشقيقتان ياسمينة وريحانة ارشيدات مسيرتهن المليئة بالإنجازات في رياضة السباحة الإيقاعية، حيث سبق لياسمينة التي تعتبر أول سبّاحة أردنية محترفة في رياضة السباحة الإيقاعية الفوز بالعديد من الجوائز المرموقة وتمكنت من صعود التصنيفات العالية، بما في ذلك حصولها على مجموعة من الميداليات الذهبية التي حصلت عليها خلال مشاركاتها في المسابقات المحلية التي تقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

بالإضافة الي ذلك تعتبر ياسمينة أول سبّاحة ايقاعية محترفة تقوم بتمثيل الأردن في المسابقات الدولية، حيث تمكنت من المشاركة في بطولة كأس البحر المتوسط للسباحة الإيقاعية والتي أقيمت في مدينة جينيفا السويسرية خلال شهر أغسطس الماضي، وتنافست خلالها مع العديد من المتسابقات والفرق الرياضية من جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من مشاركتها الدولية لأول مرة في مسيرتها، وبالإضافة الى كونها أصغر المتسابقات عمرًا والفتاة العربية الوحيدة المشاركة في المسابقة، حققت ياسمينة نتائج ملحوظة في بطولة كأس البحر المتوسط للسباحة الإيقاعية، كما تم تهنأتها من قبل الإتحاد الدولي للسباحة على أدائها البارز.

التعليقات