أبو الريش يستقبل نائب مدير العمليات في منظمة أطباء بلاحدود فرنسا

أبو الريش يستقبل نائب مدير العمليات في منظمة أطباء بلاحدود فرنسا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش في مكتبه صباح اليوم , نائب مدير العمليات في منظمة اطباء بلا حدود فرنسا السيدة ايزابيل نور مينا , ومسئولة المشاريع الطبية السيدة عنبر عليان , حيث بحث اللقاء جملة من العناوين الهامة المتعلقة بسير عمل وحدة علاج التهاب العظام بمجمع ناصر الطبي .

وقال أبو الريش ان الوزارة تنظر بكل تقدير وامتنان الى الدور المميز الذي يقدمه فريق بلا حدود فرنسا في تقديم الرعاية والتدخلات الطبية المتقدمة للجرحى والمصابين خلال الفترة الماضية والذين هم بحاجة ماسة الى مثل هذه الخدمة , مشيرا الى ما تبذله الوزارة بكافة طواقمها من جهود استثنائية للحفاظ على الاطراف المصابة من البتر , وان الوزارة ذهبت للخيار الأصعب وهو الابقاء على الأطراف المصابة اصابات معقدة , واجراء كافة التدخلات ازاء ذلك .

وأكد د. أبو الريش ان الوزارة ستواصل تقديم كافة التسهيلات وتعزيز التواصل مع أطباء بلا حدود فرنسا , ودعم تمدد خدماتها ومشاريعها في مختلف العناوين , لتحقيق الاستفادة المثلى والتكامل مع ما تقدمه المؤسسات الشريكة الأخرى , مجددا شكره لهذا الفريق المتفاني للعمل من اجل غزة .

بدورها أعربت السيدة ايزابيل نورمينا نائب مدير العمليات في منظمة اطباء بلا حدود فرنسا , عن سعادتها بزيارة غزة والاطلاع عن كثب على واحد من اهم المشاريع التي نشرف على تنفيذها.