تكريم المعلمين في مدرسة ذكور امريش الأساسية من قبل البرلمان الطلابي

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير المدرسة أ.جهاد اطبيش والمرشد التربوي وبحضور رئيس قسم الارشاد أ.عايد الفقية والمساعد الإداري الدكتور عبد الله الطيطي المساعد الإداري لقسم الارشاد للتربية الخاصة وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من المعلمين المتقاعدين تم عمل احتفال بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني .

حيث تولى عضو البرلمان الطلاب ايهم فادي الذي بدا بايات عطرة من القران الكريم من قبل عضو البرلمان رضوان خليل وبعدها عزف النشيد الوطني الفلسطيني من قبل الكشافة المدرسية 

وبعدها القى رئيس البرلمان الطلابي نسيم محمد شاهين كلمة رحب فيها بالحضور موجها الشكر الجزيل للمرشد التربوي  ولزملائة بالبرلمان الطلابي على قيامهم بعمل هذا التكريم.

وخص بالذكر عضو البرلمان الطلابي محمد عمر على دورة النشط في عمل هذا التكريم ووجه الشكر الجزيل للمعلمين على دورهم في عملية التربية والتعليم.

 وبعدها القى عدد من أعضاء البرلمان عبد الحميد جواعدة وايسر خليل قصائد تمجد دور المعلم الفلسطيني ودورة الريادي والوطني في تربية وتخريج الأجيال.

وبعدها قام الدكتور عبد الله الطيطي بعمل جلسة تفريغ نفسي للحضور نالت ترحيب واعجاب الموجودين وبعدها القى رئيس قسم الارشاد التربوي في تربية جنوب الخليل أ.عايد الفقية كلمة قدم فيها الشكر الجزيل للمرشد التربوي أ.حاتم أبو هاشم ولرئيس وأعضاء البرلمان الطلابي على هذا التكريم الرائع لمدير وأعضاء الهيئة التدريسية الامر الذي ينعكس إيجابيا على العلاقة بين المعلم والطالب وبعدها تم تكريم المعلمين المتقاعدين ومدير وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة بهدايا رمزية .