بريانكا شوبرا جوناس وكروكس بصدد التبرع بـ50 ألف حذاء

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "كروكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CROX)، بالتعاون مع بريانكا شوبرا جوناس، سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف، عن التبرّع من خلال منظمة اليونيسف بـ50 ألف زوج أحذية من طراز "كروكس كلاسيك" خلال العام المقبل لتلاميذ المدارس المحرومين في بيليز. وتدعم هذه المساهمة الخيريّة المهمّة المشتركة للممثلة الساعية إلى مساعدة الأطفال حول العالم وتزويدهم بفرص أكثر للحصول على التعليم.

وأعلنت "كروكس" مؤخراً أنّ بريانكا شوبرا جوناس، الممثلة الحائزة على جوائز عدة والناشطة ورائدة الأعمال، ستكون سفيرة عالميّة للعلامة التجارية في حملتها التسويقية لعام 2020 تحت شعار "تعال كما أنت". ويشكّل هذا التعاون عنصراً مميّزاً من الشراكة الهادفة إلى دعم اليونيسف.

وقالت هايدي كولاي، نائبة رئيس التسويق العالمي لدى "كروكس"، في هذا السياق: "إنّنا في "كروكس" نؤمن بأنّ الراحة التي يوفرها الحذاء هي خطوة أولى على درب الوصول إلى تعليم نوعيّ. ونتمنى من خلال هذا التبرّع توفير الأحذية لأكثر من نصف عدد طلاب المدارس الملتحقين بصفوف المرحلتين الابتدائيّة والثانويّة في بيليز، مع التخفيف من الأعباء الماليّة التي تثقل كاهل أسرهم".

من جهتها صرّحت بريانكا شوبرا جوناس قائلة: "انطلاقاً من موقعي كسفيرة عالميّة لليونيسف، فإنّني ملتزمة بالربط بين المؤسّسات القادرة على إحداث تأثير إيجابي كبير في حياة الأطفال حول العالم. ونأمل من خلال العمل مع ’كروكس‘ على توزيع أكثر من 50 ألف من قباقيبها الكلاسيكية بترك أثر كبير على الأطفال في سن الدراسة في بيليز، من خلال الحد من العقبات التي تواجه التعليم والتخفيف من وطأة العوامل المسببة للضغوطات الاجتماعية والمتعلقة بالأقران والناجمة عن الافتقار إلى الموارد اليوميّة الأساسيّة التي يعدّها الكثيرون من المسلّمات".

وتشمل العقبات التي تواجه التعليم في بيليز الفقر، والإعاقة، وتأخر الالتحاق بالدراسة، وغياب الإعداد المناسب للمدرسة الابتدائية، وغيرها من العوامل. وفي شهر نوفمبر، قام أعضاء من اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية ووفد من "كروكس" بزيارة بيليز، حيث قاموا بتوزيع 25 ألف حذاء من "كروكس" – وهو القسم الأول من هذا التبرع – على الطلاب. ويمكنكم مشاهدة فيديو يوثق هذه الرحلة ويظهر التأثير الإيجابي المباشر للمساهمة على الرابط هنا.

وقالت غابرييلا موريس، نائبة الرئيس الأولى للشراكات الاستراتيجية لدى اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية: "إنّ اليونيسف في الولايات المتحدة الأمريكية ممتنة لتبرّع ’كروكس‘ الكريم بالأحذية بهدف المساعدة في التخلص من إحدى العقبات التي تعيق حضور الطلاب إلى المدرسة في بيليز، ولا سيما في مرحلة التعليم المبكر. يشكل التعليم عاملاً أساسياً بالنسبة للأطفال ليتمكنوا من تحقيق أقصى قدراتهم، ونستطيع معاً المساعدة على منح كلّ طفل فرصة الحصول على تعليم نوعيّ."