كلية إدارة المال والأعمال تنظم زيارة لشركة الاتصالات الفلسطينية (paltel)

كلية إدارة المال والأعمال تنظم زيارة لشركة الاتصالات الفلسطينية (paltel)
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين، زيارة لمقر مجموعة الاتصالات الفلسطينية (paltel) بمدينة غزة، وذلك للتعرف على سير العمل التنظيمي في المجموعة.

وقدم مسؤولو الدوائر الإدارية والتجارية والفنية تعريفاً عاماً عن الاتصالات، ودور المهارات الشخصية، وكيفية إقناعهم من خلال تسجيل فيديو تعريفي عن المتقدم من خلال برنامج (step)، وتناول التعريف الهيكل التنظيمي للشركة، وتحديد خصوصية كل قسم من أقسام المجموعة، وكل دور لهذه الأقسام والوحدات، إضافة إلى الإنجازات الحديثة من خلال إنشاء قاعة business zone  المزودة بأحدث التقنيات، ووسائل الترفيه الرياضية.

كما تم استعراض الخدمات المقدمة للزبائن من خلال وحدة العناية بالمشتركين في دائرة الجودة والتعريف بتطبيق (انا بال تل) والخدمات المتنوعة للمشتركين الجدد، نتيجة مجهودات قسم التسويق وكيفية إنشاء الحملات الترويجية، وكيفية تأثير وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي على المشتركين في تسويق خدمات الشركة.

كما تم شرح دور التقنيات الفنية في دائرة التشغيل والتطوير المسؤولة عن كيفية عمل المقاسم وخطوط الهاتف الثابت في تزويد خطوط النفاذ، وصولاً إلى منازل المشتركين، وكيفية جهوزية الدائرة الهندسية في تحديد مكان الأعمال، وضمان سير تقديم الخدمة على مدار الساعة.

في الختام، قام مدير كلية إدارة المال والأعمال بتقديم درع تكريمي لشركة الاتصالات الفلسطينية (بال تل)، كما شكرهم على تعاونهم من خلال تقديم كل ما يلزم من معلومات قيمة ومفيدة لطلبة الكلية.










التعليقات