اختاري بطاقات الزفاف بهذه الطريقة

اختاري بطاقات الزفاف بهذه الطريقة
بطاقة الزفاف من التحضيرات المهمة التي تشغل بال العروس، بخاصة وأنها أول شيء يرسل للمدعوين عن حفل الزفاف، وكل صبيّة تحرص على أن تكون تلك البطاقة تحمل أجواءً من البهجة والرومانسية.

وهما الطباع الأساسية التي يحملها أيّ حفل زفاف، بالإضافة بالطبع إلى أجواء ثيم الحفل نفسه بحسب "سيدتي".

وإليكِ هنا بعض النصائح لاختيار بطاقة الزفاف:
- أن تكون بالمقام الأول تعبّر عن ثيم الحفل
بخاصة إن كان ثيم الحفل يتميز بطابع غير تقليدي، كحفل الزفاف البوهيمي مثلًا، إذ يمكنكِ معه اعتماد بطاقات زفاف مستوحاة مثلا من أجواء الطبيعية، كالبطاقة المصنوعة من ورق الكتان مثلًا وهكذا.

اللمسات الرومانسية لا بد منها
حفل الزفاف يجب أن يكون له طابع رومانسي في الأساس، وهو ما يجب أن يشعر به المدعوون عند استلام الدعوة.
اعتمدي على الورود المجففة مثلًا، أو شرائط الساتان بألوان مخملية.

بطاقة الزفاف الخاصة بالموسم
كل موسم له أجواؤه الخاصة، وكما تفكرين في اختيار الديكورات المناسبة لحفل زفافكِ والمتعلقة بالموسم، عليكِ التفكير كذلك في الألوان والأفكار التي تعكس ما يتعلق بالموسم مثل اختيار الأصفر اليقطيني للخريف، وألوان الورود الدافئة للشتاء .

أن تعبّر عن شخصيتكِ أنتِ وزوجكِ
من المهم أن يكون اختيار بطاقة الزفاف وشكلها نابعين من ذوق الطرفين، لترك انطباع مميز لدى المدعوين، لهذا شاركي زوجكِ اختيار تصميم بطاقة الزفاف، واتركيه يضع لمساته الخاصة بها.

محتوى بطاقة الزفاف
أهمية المحتوى تحديدًا عدد الكلمات التي سوف تكتبينها من أجل دعوتكِ، سوف تحدد حجم البطاقة نفسها، وقد يلعب ذلك دورًا مهمًّا في التصميم، لهذا عليكِ اختيار عدد الكلمات وشكل دعوة زفافِك، قبل تبدأ في البحث عن التصميم.

يُعتبر هو الأهم في شكل البطاقة، فهو أول ما سوف تقع عليه عيون المدعوين ، يمكن اختيار الشكل التقليدي الورقي، أو اعتماد المغلفات من أوراق الكتان والبرديات، كنوع من المحاكاة القديمة الفرعوينة، أو اختاري الألواح الزجاجية، أو العلب القطيفة المخملية.

التعليقات