زوجان يعثران على "ثعبان نافق" فى إكليل الكريسماس

زوجان يعثران على "ثعبان نافق" فى إكليل الكريسماس
مفاجأة غير سارة كانت بانتظار أب يبلغ من العمر 43 عاما، حيث وجد ثعباناً نافقاً داخل إكليل عيد الميلاد المجيد الخاص به بعد أن لاحظ رائحة سمكة "فاسدة" تفوح منه.

"ديلى ميل"، قالت أن الأب صُدم عندما اكتشف ثعبانا ميتًا داخل إكليل عيد الميلاد المجيد الذي تبلغ تكلفته 12 جنيهاً إسترلينياً بعد أن لاحظ أن رائحته تشبه "السمكة الفاسدة".

كارول جاسكل وزوجته نيكى، اشتريا "إكليل" عيد الميلاد من سوبر ماركت فى كاستل تاون بجزيرة آيل أوف مان، ولكن حينما عادا أدركا سريعا أن الإكليل ينبعث منه رائحة غريبة وعند اكتشافه عن كثب اكتشف كتل قشور رمادية ظهرت من خلف الإطار.

قام الزوجان بفتح الخيط الممسك به وسحب ثعبانًا من العشب الميت الذي كان محاصراً داخل إطار إكليل الزهور، ويُعتقد أن الثعبان قد زحف إلى الإكليل قبل أن يتم تجميعه.

أرسل الأب، بريدا إلكترونيا للشكوى،  ليأتى له الرد "نحن نتعامل مع أى شكاوى من هذا القبيل على محمل الجد وسوف نتحدث مع موردينا لمعرفة كيف حدث هذا .. لا يمكننى إلا أن أتخيل مدى شعورك بالضيق وأنا آسف حقًا .. نريد أن تكون منتجاتنا أفضل ما يمكن .. نحن حريصون على التواصل مع عملائنا حتى نتمكن من الاعتذار "

التعليقات