عاجل

  • الجامعة العربية: القضية الفلسطينية لم تكن أبدًا قضية اقتصادية وحلها يجب أن يكون سياسيًا

هكذا تختارين القماش المناسب لمفرش السفرة

هكذا تختارين القماش المناسب لمفرش السفرة
يفضل اختيار مفارش مناسبة لطاولة الطعام والتى يجب أن تتسم بألوان متناسقة مع لون طلاء الغرفة ومتانة الخامة وغيرها من الشروط التى يجب أن تتوافر فى أقمشة المفارش، ولذلك نتعرف فى التقرير على مفارش طاولة الطعام وأفضل نوع، وفقاً لما ذكره موقع "dumblittleman".

أنواع أقمشة مفارش طاولة الطعام-
 يعتبر القطن من أكثر الخيارات شيوعًا لأقمشة المفارش، خاصة المائدة المستديرة، كما يعد من أنواع الأقمشة الأمنة من التآكل أثناء استخدامها بانتظام، فضلًا عن كونها سهلة التنظيف حيث يمكن غسلها بالماء الدافئ، لذلك ينصح بشراء مفارش طعام قطنية.

قماش سفرة طعام قطن
- ويعد قماش البوليستر والقطن متشابهان، حيث يعد البوليستر لامع وحريري مقارنة بالقطن، ولكن من عيوب البوليستر أنه يحتوى على مواد كيميائية يمكن أن تكون ضارة، لذلك يجب التأكد من خلو أفراد الأسرة من الحساسية، ويعد قماش البوليستر مناسبة لطاولات الموجودة بالحدائق.

قماش البوليستر
- وأما قماش "الفينيل" فيعد من الخيارات المناسبة للطاولات الموجودة فى الهواء الطلق، والتى يسهل تنظيفها من البقع، كما أنه يعتبر من الأقمشة المتينة لأنه مقاوم لأشعة الشمس والبقع والطقس، ولكن لا يعتبر قماش الفينيل خيارًا جيدًا للمناسبات الرسمية لأنه يبدو رخيص.

قماش الفينيل
- ويعد قماش الحرير من الأقمشة المثالية، والتى تضيف أناقة لطاولة الطعام، لذلك يفضل اختيار قماش حرير مزخرف، ويمكن استخدامه فى المناسبات الرسمية أو حفلات الزفاف.

التعليقات