عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف بعدة صواريخ أرضاً فارغة في محيط المطار بمدينة رفح

  • (يديعوت): الجيش يقصف أهدافاً في غزة رداً على إطلاق البالونات الحارقة

  • طائرات الاحتلال تستهدف أرضاً زراعية في مدينة رفح

نصائح مختلفة لتقوية شعر الحاجب

نصائح مختلفة لتقوية شعر الحاجب
تواجه بعض النساء مشكلة ضعف شعر الحاجب وسقوطه، ولذلك تلجأ لاستخدام العديد من المستحضرات التجميلية، لرسم الحاجب، ذلك الحل الذى يعد من الحلول المؤقتة التى تنتهى بمجرد غسل الحاجبين، وللتخلص من هذه المشكلة، نتعرف على بعض النصائح التى ذكرها موقع "marieclaire".

نصائح لتقوية شعر الحاجب
الفازلينيساعد الفازلين على نمو الشعر، ولذلك ينصح بغسل الحاجبين ثم تجفيفهما ووضع الفازلين وتكرار ذلك ثلاث إلى أربع مرات فى اليوم، وبعد فترة تظهر نتائج إيجابية.

نصائح مختلفة لتقوية شعر الحاجب 
زيوت طبيعيةوتساعد الزيوت الطبيعية على تقوية ونمو الشعر، لذلك ينصح باستخدامها لتغذية شعر الحاجبين، خاصة زيت الزيتون وجوز الهند والجوجوبا وزيت الخروع، ولذلك ينصح بتنظيف الحاجب وتجفيفه ثم وضع الزيت على الحاجب قبل الذهاب للنوم.

وصفات طبيعية أخرى
ينصح بخلط كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الخروع، ثم إضافة ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو، ووضع الخليط على الحاجبين باستخدام فرشاة ماسكارا أو الأصابع، والتى تقوى شعر الحاجبين.

 وينصح أيضاً بمزج ملعقة صغيرة من جل الصبار وزيت الخروع وملعقتين من فيتامين E، باستخدام فرشاة أو أصابعك، والتى تساعد على تقوية شعر الحاجب ونعومته، ثم شطف الحاجب بالماء عند الاستيقاظ من النوم.

كيف ينمو شعر الحاجب؟
ينمو شعر الحاجب من ثلاثة إلى أربعة أشهر، لذلك ينصح بتجنب استخدام الملقط لمدة 12 أسبوعًا على الأقل، حتى ينمو الشعر.




التعليقات