أبو نحل : صلابة مواقف الرئيس أفشلت مؤامرات كثيرة استهدفت قضيتنا الوطنية

أبو نحل : صلابة مواقف الرئيس أفشلت مؤامرات كثيرة استهدفت قضيتنا الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
أشاد الأمين العام لإتحاد الكتاب والمثقفين والأدباء العرب في فلسطين ومؤسس ورئيس المركز القومي لعلماء فلسطين أ. د. جمال أبو نحل بمواقف رئيس دولة فلسطين محمود عباس الوطنية والصلبة والتي كانت سببا مباشرا في إفشال وإسقاط الكثير من المؤامرات التي استهدفت تصفية قضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني .

وقال الدكتور ابو نحل خلال اجتماع لمجلس إدارة الأتحاد في مدينة غزة ، أن هذا الجسم الثقافي الفلسطيني ( الاتحاد ) والذييعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية ، ويتمسك بقوة بالشرعية الوطنيةممثلة برأسها الرئيس محمود عباس ، لن يكون منافسا لأحد ،بل على العكس فإننا نرحب بالتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده .

واطع ابو نحل مجلس إدارة الأتحاد وأعضاء الجمعية العموميه على أخر المستجدات والاتصالات التي أجراها مع معالي الدكتور محمود العكور مؤسس الأتحاد من الأردن الشقيق، مشيدا بمواقفه المشرفه تجاه القضيه الفلسطينية والقدس.

مقدما شكره وتقديره لمعالي الدكتور صبحي الأمام أمين عام الأتحاد في جمهورية مصر العربية و معالي الدكتوره السفيرة : لطيفه العتيبي الأمين العام في المملكه العربيه السعوديه .

من جانبه قال المستشار ومدير الاعلام في الاتحاد احمد برغوث ، أننا نسعى للتواصل والتشبيك مع كافة القامات الفكرية والثقافية في جميع الدول العربية الشقيقة والتنسيق الكامل معها في كل ما يدعم تثبيت الهوية الفلسطينية ، من خلال الارتقاء بالمشهد الثقافي الفلسطيني وتبادل الخبرات مع الاشقاء العرب.

وأوضح أن نشاط الامين العام الدكتور جمال ابو نحل وقناعة مؤسس ورئيس الاتحاد الدكتور العكور بمركزية القضية الفلسطينية وما تمثله في قلوب الاشقاء العرب على كافة المستويات ، سيسهم بشكل فعال في دحض مزاعم الاحتلال وتفنيد روايته الكاذبة .

وطالب برغوث الجميع بدعم الاتحاد لتحقيق اهدافه الثقافية والفكرية والوطنية .