عاجل

  • العراق: تسجيل 2836 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) و83 وفاة

  • "الصحة" بغزة: لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع

  • "الصحة" بغزة: لم يتم إجراء أي عينة خلال 24 ساعة الماضية

درة بإطلالة تونسية مميزة فى جلسة تصوير جديدة

درة بإطلالة تونسية مميزة فى جلسة تصوير جديدة
خضعت النجمة درة لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور حفيظ عبيدي، نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة برسالة لمتابعيها.

وكتبت درة تعليقا علي الصور :"امشي بروح حالم متوهج في ظلمة الآلام والأدواء، النور في قلبي وبين جوانحي فعلام أخشى السير في الظلماء" أبو القاسم الشابي" بحسب " اليوم السابع".

وارتدت درة فستانًا باللون الأوف وايت المطرز من منطقة الصدر بالتصميمات التونسية من العلامة التجارية "ناكشا"، وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف، وارتدت معه بوت باللون الجملى لإطلالة خريفية أنيقة ومميزة، أما شعرها فاختارت أن تتركه منسدلًا على كتفيها بطريقة طبيعية لتظهر بإطلالة ناعمة وأنيقة فى نفس الوقت.

وعبرت درة مؤخرا عن غضبها بعد علمها بانتشار شائعة عن زواجها من الفنان نور الشريف قبل وفاته بسنوات، وردت درة بعنف عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك" وقالت: "مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".

وكان انتشر منشور غريب آثار جدلًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم زواج درة من نور الشريف، ورفضه طلاقها بعد عودته لبوسي لحبه الشديد لها.

ولم تتوقف الشائعة عند هذا الحد، بل قيل أن بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل، واتفقا على إبقاء زواجها منه أمر سري.

التعليقات