عاجل

  • العمادي: الاتصالات مع إسرائيل ليست جديدة ولتسهيل دخول المساعدات لغزة

أجمل تسريحات شعر للعرائس.. استوحيها من نجمات العالم

أجمل تسريحات شعر للعرائس.. استوحيها من نجمات العالم
توضيحية
كثيرًا ما تلهمنا نجمات العالم إطلالات الأنيقة ومتكاملة، بداية من الفساتين والمكياج وصولًا إلى تسريحات الشعر، التي تحرص كل نجمة على اعتماد ستايل مختلف وجذاب، في كل مرة تظهر فيها تحت الأضواء.

ولاطلالة لامعة كالنجمات، اخترنا لكِ مجموعة من أجمل تسريحات الشعر للعرائس من وحي نجمات العالم كما نشرتها مجلة سيدتي:


تسريحة الريترو على طريقة Emma Stone


واحدة من أكثر التسريحات التي نشاهدها بشكل دائم على السجادة الحمراء، هي تسريحة الرتيرو الكلاسيكية، تناسب أيضًا العروس بيوم زفافها، وتناسب الأجواء المبهجة، وفستان الزفاف الناعم المميز.

اعتمدتها إيما ستون بطريقة غاية في الأناقة مع الشعر العسلي الناعم، مع الخصلات المموجة والغرة العريضة على جنب، مثالية إن كنتِ تعانين مشكة الجبهة الكبيرة، وتناسب كذلك الوجه الطويل والنحيف.


تسريحة الشعر القصير من Jenna Dewan




أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحة الشعر القصير، فإليكِ هذا اللوك من جينا ديوان، مع الخصلات المتمايلة، جانب أمامي والآخر منسدل للخلف، مناسب لكِ طوال أوقات الحفل، حتى مع طرحتكِ الناعمة، سيبقى شكلكِ ملكيًّا وفخمًا.


تسريحة شعر نص رفعة من Hillary Duff




الكثير من الفتيات لا يفضلن اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل، ويكون اختيار تسريحة نص رفعة هي الأمثل، جربيها بهذه الطريقة المجنونة التي اعتمدتها هيلاري داف، مع الكعكة المرفوعة، وباقي خصلات الشعر منسدلة.

ستناسب أكثر هذه التسريحة الصبايا صاحبات الذوق المجنون، ولكن معها يكون من الصعب اعتماد طرحة زفاف، لهذا ستكون هذه الطرحة هي الخيار الثاني لاطلالتكِ في الحفل.

تسريحة الكعكة المرفوعة من Lady Gaga


ولكن إن كنتِ تفكرين في تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل، فإليكِ هذا اللوك من Lady Gaga، لاطلالة أكثر بساطة ونعومة، نسقيها كذلك مع طرحة الزفاف المنسدلة من الكعكة للمسة مخملية.

التعليقات