نصائح مهمة لارتداء فستان زفاف بلا حمالات

نصائح مهمة لارتداء فستان زفاف بلا حمالات
تعبيرية
فساتين زفاف بلا حمالات من التصميمات المميزة التي تميل العروس لاختيارها بهذا اليوم المهم، ولكنّ المشكلة تبقى في مدى الشعور بالراحة وسهولة الحركة بموديلات هذه الفساتين. ولهذا إليكِ نصائح مهمة لارتداء فستان زفاف بلا حمالات نشرتها مجلة سيدتي:

اختيار حمالة الصدر المناسبة

تلعب حمالة الصدر دورًا مهمًّا مع الفساتين من دون حمالات، لأنها هي الأساس في ضبط شكل الفستان على العروس، يفضل أن تعتمدي مقاسًا مناسبًا ومُحكمًا عند اختيار موديلات الفساتين الـ Strapless، أي مكشوفة بالكامل من فوق منطقة الصدر.

مرحلة قياس الفستان هي الأهم

عند الذهاب لقياس الفستان، احرصي على أن يكون معكِ حمالة الصدر التي سترتدينها مع الفستان، حتى لا تتفاجئي يوم الحفل، بأنها لا تناسب فستان زفافِك.

اختيار المقاس المناسب لتصميم الفستان

يفضل أن تكون موديلات الفساتين من دون حمالات غير واسعة، بخاصة من الجزء العلوي، وأن تُبرز الخصر قدر الإمكان، حتى لا يبدو الجسم قطعة واحدة، وتبدو الأكتاف المكشوفة عريضة للغاية.

الاكسسوارات المميزة مع الفساتين من دون حمالات

احرصي مع موديلات الفساتين من دون حمالات، أن تعتمدي اكسسوارات بارزة، مثل أقراط الأذن الكبيرة، أو العقد الفخم، ليزين الجزء العلوي لديكِ.

ماذا عن الفساتين من دون حمالات مطرزة بالدانتيل

هذا الموديل يناسبه اختيار حمالات الصدر الشفافة، والتي لن تظهر بشكل كبير من الفستان مع الدانتيل الشفاف، لهذا ربما تكون هي خياركِ الأنسب، بخاصة مع صاحبات المقاس الكبير، وكذلك تناسب الصبايا صاحبات الأكتاف الممتلئة والعريضة.

التعليقات