عاجل

  • الرئاسة: اجتماع موسع للفصائل الفلسطينية في غزة الأسبوع المقبل

  • (الجزيرة): قوات الاحتلال الإسرائيلي تغلق أبواب المسجد الأقصى المبارك

اتحاد الاعلام الرياضي يحتفل بتخريج دورة المراسل الرياضي

اتحاد الاعلام الرياضي يحتفل بتخريج دورة المراسل الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
نظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، حفل تخريج دورة " المراسل الرياضي" التي حملت اسم الشهيد الراحل ياسر عرفات، وذلك في قاعة اللجنة الأولمبية بمدينة غزة.

وأقيم الحفل، بحضور المدير التنفيذي للجنة الأولمبية اياد شاهين، والزميلان اشرف مطر وعلاء سلامة عضوا مجلس إدارة الاتحاد، والمحاضر الزميل معين حسونة.

ورحب الأمين العام للاتحاد مصطفى صيام بالمشاركين، وأثنى على التزامهم بالدورة التي تعتبر الثانية التي ينظمها اتحاد الاعلام الرياضي منذ انتخابه في شهر أيلول الماضي، بعد دورة الناطقين الاعلاميين.

من جهته، أكد الزميل أشرف مطر، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلام على حرص الاتحاد على تطوير أداء الزملاء الإعلاميين، عبر تنظيم هذه الدورات المتخصصة، سواء دورة المراسل الرياضي، أو تلك التي سبقتها وحملت اسم دورة الناطقين الإعلاميين للاتحادات والأندية الرياضية، او المنوي اطلاقها في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري والمتعلقة بالمصور الرياضي المحترف والتي تم إقرارها بشكل رسمي من قبل مجلس الإدارة، وستقام برعاية اللجنة الأولمبية.

وأطلع مطر الزملاء الإعلاميين والمشاركين في الدورة، على الجهد الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحاد الأستاذ أسامة فلفل، المتواجد حالياً في العاصمة القطرية الدوحة لحضور بطولة كأس الخليج، والذي أثمر بعد سلسلة من اللقاءات عن توقيع أول برتوكول اعلامي رياضي فلسطيني مع اتحاد الخليج الرياضي.

وأوضح أن هذه الاتفاقية لا تمثل سوى البداية، وأنه سيتبعها مجموعة جديدة من الاتفاقيات والبروتوكلات خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن الاتحاد سيرجئ الإعلان عنها في الوقت الراهن إلى حين ابرامها والاتفاق عليها بشكل رسمي.

ولفت إلى أن تلك الاتفاقيات ستخدم الاعلام الرياضي في كافة مجالاته، مشيراً إلى حرص الاتحاد على تفعيل تلك الاتفاقيات وتنفيذ كافة بنودها.

بدوره، أعرب المحاضر والزميل معين حسونة، عن أمله أن تحقق الدورة أهدافها، وأن يرى في الملاعب زملاء جُدد مؤهلين بشكل جيد، وألا يقتصر فقط تواجد الزملاء الإعلاميين على كرة القدم، بل على كافة الألعاب الرياضية.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات على المشاركين في دورة الاعلام الرياضي.



التعليقات