عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف بعدة صواريخ أرضاً فارغة في محيط المطار بمدينة رفح

  • (يديعوت): الجيش يقصف أهدافاً في غزة رداً على إطلاق البالونات الحارقة

  • طائرات الاحتلال تستهدف أرضاً زراعية في مدينة رفح

مصر.. عجوز يغتصب طفلة 12 عامًا أثناء تحفيظها القرآن حتى حملت منه

مصر.. عجوز يغتصب طفلة 12 عامًا أثناء تحفيظها القرآن حتى حملت منه
تعبيرية
اغتصب رجل يبلغ من العمر 61 عامًا، طفلة 12عامًا، كانت تتردد على منزله لتحفيظها القرآن الكريم، حتى حملت منه سفاحًا.

تلقى  مساعد مدير الأمن لفرق الخانكة، بلاغًا من "هاني .ع . أ"، 42 عامًأ، بتعرض طفلته "12 عامًا"، للاغتصاب، واتهم المدعو "حسن .ك. ح"، 61 عامًا، باغتصابها، فتم إخطار مدير الأمن بالواقعة، وعلى الفور انتقل مدير المباحث، والعميد أسامة عايش رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة.

وبحسب ما نشرت (المصري اليوم) المحلية، توصلت التحريات إلى أن المجني عليها في الصف الأول الإعدادي، وكانت تتردد على شقة المهتم الذي يعيش فى نفس منزل أسرتها بالطابق الأول بمفرده لتحفيظها القرآن، ولكنه استغل براءتها، واغتصبها، وحملت منه سفاحًا.

وعندما شعرت الطفلة بتغيرات فى جسدها لم تعلم بأنه الحمل، وانقطعت عن الطعام، ومرضت، واصطحبتها أسرتها إلى الطبيب الذي أكد لهم أنها حامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 8389 جنح الخانكة، وألقي القبض على المتهم.

وأمام وكيل نيابة الخانكة، أنكر المتهم ارتكابة للواقعة، فأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي، وعمل تحليل (DNA)، للمتهم، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وببراءة تامة قالت الطفلة أمام النيابة، إن جدو "حسن" كان يقول لي: "تعالي أقولك على حاجات عند البنات المفروض البنات ماتلعبش فيها"، وأنه كان يهددها بعدم إخبار أحد عن "الكلام الذى يتكلم معها فيه ولذلك هى خافت منه".

التعليقات