عاجل

  • "الصحة" بغزة: لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع

  • "الصحة" بغزة: لم يتم إجراء أي عينة خلال 24 ساعة الماضية

  • الكويت: 475 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) و587 حالة شفاء

غنام تسلم عشرات الكراسي الكهربائية والأطراف الصناعية لمستفيدين من عدة محافظات

غنام تسلم عشرات الكراسي الكهربائية والأطراف الصناعية لمستفيدين من عدة محافظات
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأربعاء، عشرات العائلات والمصابين والأطفال وأشخاص من ذوي الإعاقة من
عدة محافظات، كراس كهربائية وأطراف صناعية وأدوات مساعدة لمساندتهم في تخطي واقعهم حيث يعانون من إعاقات مختلفة، وذلك بقاعة النادي الأرثوذكسي في رام الله. 

وقد بلغت القيمة الإجمالية للمساعدات المقدمة للمستفيدين أكثر من 50 ألف دولار أمريكي وهي تبرعات من الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية، وبتنسيق من أمين سر حركة فتح منطقة الوسط في ولاية شيكاغو نبيل كوك، حيث شكرت من خلاله كافة المتبرعين، مؤكدة على نفسهم المتميز وانتمائهم
الحقيقي.

وأكدت د.غنام أن مساندة أبناء شعبنا مهمة وطنية وإنسانية، داعية كافة المقتدرين للمساهمة في رسم البسمة على وجوه من يفتقدونها.

وقالت: إن هناك تعليمات من الرئيس محمود عباس بإعطاء الأشخاص ذوي الإعاقة أولوية دائما كونهم شريحة أصيلة من أبناء شعبنا واعاقتهم لا تلغي طاقتهم، مبينة أن تكامل المؤسسة الرسمية مع القطاع الخاص يساهم في تلبية احتياجات المواطنين بشكل أكبر.

وشكرت المحافظ غنام المتبرعين، لافتة أن أجسادهم في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن عطاءهم يتجه نحو فلسطين، موجهة التحية لكافة أبناء شعبنا في المهجر لما لهم من بصمات متميزة على كافة الأصعدة.

من جانبهم، شكر المستفيدون من المساعدات المحافظ غنام والمتبرعين لما لهذا التبرع من أثر عليهم وعلى أسرهم، مؤكدين أن هذه الكراسي والأطراف ستساهم في تلبية احتياجاتهم والتخفيف من الأعباء المترتبة عليهم.