"إيمرسون" تطلق جهاز استشعار مغناطيسي جديد لقياس كثافة الوحل

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة "إيمرسون" (Emerson) جهاز استشعار كثافة الوحل (Rosemount MS Slurry Sensor) المزود بجهاز النقل (Rosemount 8782 Slurry Transmitter)، وهو عبارة عن عداد للتدفق المغناطيسي لقياس كثافة الوحل تم تصميمه من أجل التطبيقات عالية الضجيج والكثافة الطينية في قطاعات النفط والغاز والتعدين وصناعة اللب والورق. 

ويتميز الجهاز باحتوائه على لفائف مغناطيسية قوية وقدره مطورة على معالجة الإشارات، حيث يمكن أن يوفر إشارة تدفق سريعة الاستجابة ومستقرة حتى في التطبيقات عالية الضجيج. ومع خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في توفير المنتجات لهذه التطبيقات عالية المتطلبات، توفر شركة "إيمرسون" للعملاء عداد تدفق مغناطيسي لقياس كثافة الوحل قادر على تحسين جودة المنتج وتخفيض تكاليف المواد الخام وتقليل الفاقد في الوقت والجهد والتكلفة.

ويوفر الجهاز الجديد للعملاء حلاً فعالا لقياس التدفق لأعمالهم التشغيلية التي تنتج سوائل تحتوي على مواد صلبة كبيرة أو خامات تعدين أو لب الخشب أو الرمل، أو الذين يعانون من مستويات ضوضاء عالية في عملياتهم أو عدم استقرار في إشارة تدفق السوائل. ويقلل هذا الجهاز من الضجيج الصادر عن إشارة تدفق السوائل دون إخماد مفرط للصوت، نظراً لاحتواءه على أحدث تقنية لمعالجة الإشارة، والتي تتكيف مع الظروف المتغيرة للعمليات في الزمن الحقيقي، مما يمنح المشغلين الثقة في حساباتهم المتعلقة بقياس التدفق.