رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من سلطة الأراضي

رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من سلطة الأراضي
رام الله - دنيا الوطن
استقبل أ. معين قويدر رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية في وزارة النقل والمواصلات وفداً من سلطة الأرضي برئاسة أ. ناصر شابط مدير عام الشؤون الإدارية والمالية و أ. أمال شمالي مدير العلاقات العامة وأ. نصرة مفتاح مدير الشؤون الإدارية وذلك من أجل التعاون المشترك بينهما.

حيث رحب قويدر بالحضور مؤكداً على تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين وزارة النقل والمواصلات وسلطة الأرضي بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني في قطاع غزة وأن العلاقة بين الطرفين هي علاقة متكاملة.

وتابع بالقول أن وزارته تسعى بكل الإمكانيات من أجل التعاون مع كافة المؤسسات الحكومية في سبيل الارتقاء بالعمل الحكومي وذلك لتقديم خدمات أفضل وملموسة للمواطنين.

وتم مناقشة العديد من القضايا التي تصب في خدمة الطرفين من أبزرها الخدمات اللوجستية في مبنى الوزارة وتحقيق وسائل الأمن والسلامة والفحص الدوري لأمن وسلامة المبنى وتشكيل لجنة طوارئ مركزية للتعامل مع أي طارئ وتدريب الموظفين على الأمن والسلامة بالتعاون مع الدفاع المدني.

كما تم الاتفاق على سبل التعاون المشترك في إعداد خطة تدريبية شاملة مشتركة بهدف تنفيذ الدورات التدريبية المشتركة خلال عام 2020م.

من جانبه شكر الوفد وزارة النقل والمواصلات على ما تقدمه من خدمات داخل مبنى الوزارة وتوفير قاعة اجتماعات في سبيل الارتقاء بالموظف الحكومي.