اختيار ديكور شقتك يكشف شخصيتك

اختيار ديكور شقتك يكشف شخصيتك
تعبيرية
يحرص أغلبنا على اختيار الأثاث وديكورات المنزل بناء على مساحة البيت، والأذواق تختلف من شخص لآخر، فالبعض يفضل الطابع الكلاسيكي وآخرون المودرن وغيرها من الأنماط المختلفة، لكن الذي لا يعرفه البعض أن اختيار الديكورات يكشف الكثير والكثير عن شخصية الإنسان، وخلال الأسطر التالية كشفت مجلة "Elle" أنواع الأثاث المختلفة وما يكشفه عن شخصية صاحبه:

الألوان البسيطة والمحايدة



اختيار هذا النمط من أثاث يكشف عن شخصية مسالمة جدا، تسعى للسلام، ومتصارحة مع ذاتها، عاشقة للنظام والهدوء، وتميل لاختيار القطع الضخمة والكبيرة من الديكورات.

الأثاث الخشبي والزجاجي


من يفضلون هذا النوع يتسمون بالطيبة، وغالبا ستجدهم جيران مسالمين، شخصيتهم متواضعة وهادئة، يفضلون الأثاث الخشبي لكونه مريحا ويمنحهم شعورا بالدفء.

الطراز الكلاسيكي



هؤلاء الأشخاص عاشقين للطبيعة والفن بشكل عام، في بحث دائم عن حريتهم، يفضلوا تزيين منازلهم بقطع غريبة أو عتيقة من خلال سفرهم ورحلاتهم المختلفة، ويجيدون إعادة تدوير الأشياء بشكل رائع.

النمط الصناعي


الأشخاص الذين يفضلون تزيين منازلهم بديكورات صناعية كالسجاد المصنوع من الجلد الصناعى أو طاولة القهوة الحديدية، فالأغلب ستجدهم مثقفين محبين للقراءة والبحث عن كل ما هو جديد، لا يفضلون الألوان الكثيرة في اختيار الأثاث وتجذبهم الألوان المحايدة.

الديكورات الغريبة



البعض يعشق التفاصيل الغريبة والديكورات الملفتة، وهذا يكشف عن شخصية جريئة تسعى دائما للفت الانتباه وجذب من حولها، وتحرص على أخذ الاهتمام من الآخرين. 

التعليقات