اعرفي سر رشاقة نجمة بوليوود كارينا كابور.. تأكل 7 وجبات

اعرفي سر رشاقة نجمة بوليوود كارينا كابور.. تأكل 7 وجبات
كارينا كابور
لا يمكن لأحد التنافس مع النجمة كارينا كابور عندما يتعلق الأمر باللياقة والجمال، إنها واحدة من مغامرات بوليوود التي لا تفشل أبدًا في التأثير علينا على الشاشة، سواء كان ذلك تمثيلا أو رقصا أو الموضة أو الأناقة.

وبالرغم من إنجابها منذ فترة قليلة إلا أنها استطاعت أن تدهشنا بمظهرها ورشاقتها من جديد في أغنية شانديجار من فيلمها الحالي Good Newwz، فمن المؤكد أن كارينا تعرف كيف تأكل بشكل صحيح لكى تحافظ على جسمها الساحر.

وبحسب موقع (بولد سكاي) أكدت روجوتا ديويكر، خبيرة التغذية الخاصة بكابور، أنها تأكل الأطعمة الطازجة المنزلية، مؤكدة أنها تتبع نظاما غذائيا خاصا يتضمن أكل 7 وجبات يوميا، فهى تتبع نظام اللقيمات المكون من الزبيب الأسود واللبن والأرز وبعض الأكلات الهندية بشرط أن تكون مطهية فى المنزل.

وأضافت ديويكر أن كارينا تحرص على تناول الفاكهة بشكل يومى فى وجباتها، وكذلك شرب المياه لا يقل عن اتنين لتر مما يساعدها على حرق الدهون سريعا.

وأكدت أن كارينا لا تحتاج للتمرين 10 ساعات يوميا كما يتوقع البعض، فالنظام الغذائي الذي تتبعه يساعدها على التمرين من 3 - 4 ساعات فقط كل أسبوع، بجانب أنه يمدها بالطاقة اللازمة للعمل وإدارة منزلها.

التعليقات