عاجل

  • مركز حقوقي: نقص الأدوية يهدد حياة مرضى (الثلاسيميا) في قطاع غزة

أبوعلي يكرم مدير فرع غزة في جامعة القدس المفتوحة

أبوعلي يكرم مدير فرع غزة في جامعة القدس المفتوحة
رام الله - دنيا الوطن
كرم د.عبد القادر أبوعلي مدير فرع غزة في جامعة القدس المفتوحة د.نادر حلس، وذلك على الجهود المبذولة في خدمة أبناءنا الطلبة في توفير كافة احتياجاتهم خلال فترة امتحاناتهم وتذليل كافة الصعاب لهم.

ويأتي هذا التكريم في خضم تقديم طلبة الثانوية العامة الدورة الاستكمالية الثالثة ديسمبر 2019، لامتحان تكنولوجيا المعلومات لطلبة الثانوية العامة في منطقة غرب غزة، وحضر التكريم أ.معتصم الميناوي مدير عام العلاقات الدولية والعامة في وزارة التربية والتعليم العالي وأ.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وأ.حماد النخالة رئيس قسم الامتحانات وأ.تامر النمرة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام.

وفي هذا الإطار أعرب د.عبد القادر أبوعلي عن سعادته بنجاح عملية سير الامتحان النهائي العملي لمبحث التكنولوجيا بكل هدوء ونظام في مختبرات جامعة القدس المفتوحة، معبراً عن شكره وامتنانه وتقديره لجامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها د.يونس عمرو، وتمنى لطلبة الثانوية العامة التوفيق والنجاح في بقية امتحاناتهم القادمة.

ومن جانبه قدم أ.الميناوي الشكر والتقدير لإدارة جامعة القدس المفتوحة في رام الله وغزة معرباً عن الاعتزاز الكبير من قبل وزارة التربية والتعليم لمؤسسات التعليم العالي في فلسطين وماتقدمه تلك المؤسسات من خدمات تعليمية تصب في صالح المسيرة التعليمية.

هذا وقد قدم مدير تربية وتعليم غرب غزة درع شكر وتقدير لإدارة جامعة القدس المفتوحة تسلمه د.نادر حلس مدير فرع غزة وذلك عرفاناً من المديرية بالجهود التي بذلت من قبل إدارة الجامعة بكافة كوادرها وطواقمها الإدارية والفنية.