نمط حياة استثنائي بالقرب من الواجهة البحرية ضمن برج فيدا

رام الله - دنيا الوطن
 أضحت الشقق السكنية الجديدة والفاخرة في برج فيدا رزيدنسز شاطئ الخور، أول برج شاهق بإطلالة مذهلة على شاطئ الخور ومناظر خلابة باتجاه المدينة، متاحة للشراء، إذ تتميز الشقق السكنية ذات المزايا الفائقة، والتي تتواجد في آخر مبنى ضمن المجمع السكني، بموقعها القريب من شاطئ الخور ومرسى خور دبي. ويضفي البرج المكون من 33 طابقاً بعداً آخر إلى أجواء المدينة، حيث تلتقي المدينة فيها مع الأجواء الشاطئية المذهلة.

ويضم مبنى فيدا رزيدنسز شاطئ الخور ذو الإطلالات المشرقة والمزايا الفائقة، مجموعة فاخرة من الشقق السكنية التي تتنوع ما بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، حيث تضمن جميعها إطلالات رائعة وخلابة باتجاه برج الخور وبرج خليفة، وجزيرة الخور والقناة المائية، ومحمية الخور للحياة الطبيعية. وتتيح شركة التطوير العقاري للمستثمرين الحرية لاختيار الإطلالة التي تناسبهم.

تتميز الشقق السكنية في مبنى فيدا رزيدنسز شاطئ الخور بأناقتها وفخامتها، حيث استلهمت هندستها المعمارية من الطراز الموريسكي في قصر الحمراء وإشبيلية وقرطبة، حيث تجمع ما بين الشمس والهواء والماء لتعبر معاً عن نمط الحياة الفريد والمذهل الذي يجسد هوية الشقق السكنية. كما تُشّكل التفاصيل الداخلية التي تزخر بالفخامة إضافة إلى الأجواء المذهلة في منطقة الواجهة البحرية.

تشكل الشقق السكنية أيضاً الوجهة الأمثل للإقامة خلال فترة العطلات، حيث تضمن إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة متنوعة من المطاعم ومتاجر التسوق والمنتجع الصحي الفاخر في فندق فيدا شاطئ الخور المجاور. 

ويمكن للمقيمين الاستمتاع أيضاً بعدد كبير من وسائل الراحة، مثل خدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار 24 ساعة، والصالة الرياضية المجهزة بأحدث المعدات، والساحات الخاصة ومناطق الشواء، إضافةً إلى إمكانية الاستفادة من الأسعار الحصرية في الفندق. كما يحظى المقيمون أيضاً بإمكانية الاستخدام الحصري للشاطئ الخاص الذي يمتد على طول 300 متر، ومرسى الخور الذي يتضمن نادي اليخوت بمعاييره العالمية، وغير ذلك من المرافق والمزايا الفريدة التي تتيح للمقيمين تجارب متنوعة تجمع ما بين المدينة والشاطئ.