جامعة غزة توقع مذكرة تفاهم مع معهد الأمل للأيتام

جامعة غزة توقع مذكرة تفاهم مع معهد الأمل للأيتام
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة غزة ، يوم السبت الموافق 07/12/2019م، مذكرة تفاهم مع معهد الأمل للأيتام في مقر المعهد  بهدف تعزيز سبل التعاون بين الطرفين والرقي بالواقع التعليمي للطلاب الأيتام.

و ذلك خلال زيارة وفد من جامعة غزة، ممثلاً بالأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة ، و م. إيهاب العالول نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ، و د. إبراهيم أبو رحمة عميد شؤون الطلبة ، و أ. رامي عودة مدير العلاقات العامة.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة المعهد م. علاء الشرفا، وأمين السر أ. محمد المجدلاوي، وعضو مجلس الإدارة أ. هلال الجعبري، والمدير التنفيذي أ. إياد المصري، ومساعد المدير لشؤون الإيواء أ. علاء الربعي، ورئيس قسم الموارد البشرية أ. فايز هاشم.

بدوره رحب م. علاء الشرفا بالوفد الزائر من الجامعة مثمناً دور جامعة غزة في دعم شريحة الطلاب والإرتقاء في الخدمات التعليمية وإيجاد تخصصات علمية مميزة.

ومن جانبه، أكد الدكتور فريد القيق حرص جامعة غزة على التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني وخاصة معهد الأمل للأيتام الذي يكرس كل طاقاته لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، بما يعزز دور الجامعة في خدمة المجتمع بكافة مكوناته ومؤسساته الأهلية والرسمية والشعبية .

كما وهنأ الشرفا رئيس الجامعة الدكتور فريد القيق لتوليه منصب رئاسة جامعة غزة متمنياً له وللجامعة دوام التقدم والازدهار، مؤكداً على عمق العلاقة والتعاون  بين الجامعة والمعهد،  وشدد شكره للجامعة على ما تقدمه من منح خاصة لطلبة المعهد الملتحقين في تخصصات الجامعة.

وفي ختام اللقاء تم توقيع مذكرة التفاهم ، وبحث عدة مواضيع تخدم شريحة الأيتام وطلاب الجامعات من النواحي التعليمية والتثقيفية والمهنية، والقيام بجولة بمرافق ومراكز المعهد.