عاجل

  • قطر: تسجل 136 إصابة جديدة بكورونا وارتفاع الإجمالي إلى 2512

  • لبنان: تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 609

  • هولندا: قرابة 2000 وفاة أكثر من المتوقع في الأسبوع الأول من شهر إبرايل

  • الكويت: 83 إصابة جديدة بكورونا وإجمالي عدد الحالات يصل إلى 993

  • تونس: تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصبح الإجمالي 643 حالة

  • القدس المفتوحة: نموذج رياضي محوسب أظهر انحسار تفشي (كورونا) بفلسطين

  • إيران: تسجيل 122 وفاة و1972 إصابة جديدة بفيروس كورونا

شركة الاتصالات السعودية تختار "آي إف إس" لتحسين تجربة العملاء

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "آي إف إس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، أن شركة الاتصالات السعودية STC، والتي تعد رائدة عالمياً في تقديم الخدمات المبتكرة والمنصات للعملاء وفي تمكين التحول الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قد اختارت آي إف إس لإدارة الخدمات للعمل على تعزيز كفاءة العمليات وتحسين الأرباح وتيسير رفع مستوى رضا العملاء.

ولترسيخ مكانتها المتقدمة في القطاع وتأكيد جاهزية الشركة لأعمال المستقبل التي تدعمها الحاجة المتزايدة للرقمنة، أطلقت شركة الاتصالات السعودية عملية تقييم شاملة لاختيار منصة خدمات تحلّ محل أنظمة الأعمال القديمة فيما تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية. ومن ضمن القائمة المختصرة التي تضمنت حلولاً من عدة مزودين بارزين، اختارت شركة الاتصالات السعودية آي إف إس بفضل ما تتمتع به من إمكانات متميزة للتوسع فضلاً عن تجربة المستخدم الذكية والجانب الوظيفي المتميز. 

في هذا الصدد قال جمال الشهري، المدير العام للتمكين المؤسسي: "نؤمن بأن الحلول المؤسسية المبتكرة لدى آي إف إس هي الأنسب لتلبية احتياجاتنا التنظيمية. وإلى جانب الخبرة الواسعة والقدرات الوظيفية العميقة في برمجيات الشركة، جذبنا نهجها في وضع العميل في مقدمة اهتماماتها – وهو ما يتجلى في كافة تعاملاتنا مع الشركة، والتي تعد شريكاً مرناً متعاوناً وجديراً بالثقة لشركة الاتصالات السعودية." 

بدوره قال ستيفن كيز، الرئيس الإقليمي لدى آي إف إس في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وإفريقيا: "يشرفنا العمل مع شركة الاتصالات السعودية، والتي تعدّ علامة مرموقة ذات قيمة رفيعة في المنطقة، ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة معاً لتحقيق القيمة للشركة ولعملائها."