نصائح لرقصة زفاف أولى لا تُنسى

نصائح لرقصة زفاف أولى لا تُنسى
تعبيرية
رقصة الزفاف الأولى هي فقرة مهمة في حفل العروس، وتضع الصبية الكثير من التوقعات والأفكار عن رقصتها الأولى مع عريسها أمام الجميع، ولكي تكون تلك الرقصة كما تحلمين وأكثر، إليك بعض النصائح لرقصة زفاف أولى لا تُنسى كما نشرتها مجلة (سيدتي):

حددي نوع الرقصة

عادة ما يتم اختيار الرقصة الأولى على طريقة الـ Slow Dance وهي الأسهل والأبسط، لكي تناسب كل الأشخاص، وننصحك بأن تختاريها إن كنت غير جيدة بالرقص، أو تشعرين بالخجل.

تحديد الأغنية المناسبة

يفضل ألا تتركي الأمر للمفاجأة، اتفقي مع منظم الحفل الخاص بك على اختيار الأغنية الخاصة بحفل الزفاف، ويفضل أن تكون أغنية لها ذكرى رومانسية بينك وبين عريسك.

التمرين على الرقصة

من الممكن أن تتمرني على الرقصة قبل حفل الزفاف، وذلك سيكون أفضل، ويزيدك ثقة بنفسك، وعادة لا تحتاج رقصة الـ Slow الكثير من الترتيبات، فقط سوف تكسرين حاجز الخجل لديك، لهذا يمكنك التمرين أمام الأصدقاء المقربين.

الذهاب لمدربة رقص للتدرب على رقصات مختلفة

أما إذا كنت تفكرين في الذهاب بعيدًا لرقصات أصعب مثل التانجو مثلا، فأفضل خيار هو أن تذهبي لمدربة رقص مع زوجك لتعلّم الحركات المختلفة، والتمرين الجيد على رقصتك.

الاستمتاع أثناء الرقصة والابتسامة

لا تركزي كل مخاوفك عن كيف سيكون شكلك، اتركي الأمر يمر بانسيابية، وابتسمي لزوجك دائما، واشعري بالرومانسية والحب بتلك اللحظات التي لا تُنسى.

المدة المناسبة للرقصة الأولى

يفضل ألا تزيد مدة الرقصة الأولى عن 3 دقائق، حتى لا يشعر المدعوون بالملل. كذلك، فإنّ طول الوقت قد يعرضك للوقوع في الأخطاء.

لمسة رومانسية بعد الانتهاء من الرقصة

من الممكن أن يقبل العروس يد أو جبين زوجته بعد انتهاء الرقصة، والابتسامة لبعضهما البعض، ليتركا انطباعا جيدا ورومانسيا عن الرقصة الأولى.

التعليقات