عاجل

  • الجيش اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين

  • لبنان: متظاهرون يقتحمون مبنى يضم مكاتب وزارت الأشغال والنقل والمهجرين وسط بيروت

  • سوريا: وفاة حالتين من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات بالفيروس إلى 52

  • سوريا: تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) ما يرفع عدد الإصابات المسجلة لـ1188

  • الصليب الأحمر: 11 طاقما يعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين في بيروت

تعليم شرق غزة تتوج بالمركز الثاني في البطولة المركزية لتنس الطاولة بنات

تعليم شرق غزة تتوج بالمركز الثاني في البطولة المركزية لتنس الطاولة بنات
رام الله - دنيا الوطن
توجت مديرية التربية والتعليم شرق غزة على المركز الثاني في بطولة تنس الطاولة المركزية للمرحلة الأساسية العليا بنات التي أقامتها وزارة التربية والتعليم وفاء للمرحوم هاني الهور مدير عام الأنشطة الطلابية سابقاً.

جاء ذلك بعد وصولها للمباراة النهائية التي قابلت فيها مديرية الوسطي ممثلة بفريقها ايلين عابد من مدرسة الشجاعية "ب"، سهي الصفدي من مدرسة الزهراء الأساسية للبنات ، دينا وادي من مدرسة بدر الثانوية للبنات بمتابعة مشرفة التربية الرياضية إيمان ابو كويك واللجنة الرياضية.

وحضر حفل اختتام البطولة الذي أقيم في مدرسة على بن أبي طالب الثانوية للبنات أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الفنية ، أ. علاء الجعبري مشرف النشاط الرياضي أ. عبد الغني الشيخ مدير الدائرة الرياضية ،أ. بكر مرتجي رئيس قسم الأنشطة الطلابية في الوزارة.

وهنأ أبو زعيتر الفرق الفائزة ، مؤكداً على اهتمام المديرية بالأنشطة الرياضية للطلبة التي من شأنها تنمية مواهبهم وتوفير كافة الامكانيات لهم.

من جانبه،  أكد الشيخ أن هذه البطولة تأتي لتنمية مهارات الطلبة الرياضية وتعزيز الروح الرياضية بين ‏الطلبة، مثمناً روح الحب والأخوة التي يتمتع بها الطلبة والعمل بروح الفريق.

وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين والقائمين على البطولة.