وزير الحكم المحلي يلتقي ممثلة الدنمارك لدى فلسطين

وزير الحكم المحلي يلتقي ممثلة الدنمارك لدى فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح في مكتبه اليوم، ممثلة الدنمارك لدى فلسطين نتاليا فينبر، بحضور وكيل الوزارة أحمد غنيم.

وبحث اللقاء آخر التطورات في قطاع الحكم المحلي، وعرض الخطة التنفيذية للوزارة خلال المرحلة المقبلة، وأهمية استمرار الدعم لهذا القطاع بشكل عام والهيئات المحلية بشكل خاص والعمل على تمكينها من خلال رفدها بالمشاريع التنموية الحيوية التي من شأنها تعزيز دورها في تقديم الخدمات للمواطنين، والتي تعد من أولويات الحكومة المتمثلة بسد احتياجات المواطنين حسب أولوياتهم نظراً لكونها على اتصال مباشر معهم بشكل يومي تحقيقاً للتنمية الاقتصادية المحلية.

وأكد الصالح على أهمية العمل والاستثمار في ما يسمى بمناطق (ج)، وتوجه الحكومة الفلسطينية بشكل عام ووزارة الحكم المحلي بشكل خاص للعمل في هذه المناطق في ظل التعنت الاسرائيلي والتهديات الإسرائيلية المتواصلة بضم العديد من تلك المناطق والسيطرة عليها لبناء المستعمرات عليها والعمل على شرعنتها.

وقدم الصالح شكره للحكومة الدنماركية على دعمها المتواصل والمستمر للحكومة والشعب الفلسطيني، متمنياً تقديم المزيد من الدعم في ظل التحديات التي تواجه عمل الحكومة بسبب الممارسات الإسرائيلية.

بدوره، أعربت السيدة فينبر عن سعادتها لهذا اللقاء وحسن الاستقبال مؤكدة على استمرار  وديمومة العمل المشترك وتعزيزه، معربة كذلك عن دعمها للخطة التنفيذية لقطاع الحكم  المحلي، في المرحلة المقبلة والتي ستنعكس إيجابياً على المواطنين، في كافة المناطق بما فيهما ما يسمى مناطق (ج).