اللواء كميل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة صندوق التكافل الخيري

رام الله - دنيا الوطن
ترأس محافظ سلفيت اللواء عبدالله كميل في دار المحافظة، الاجتماع الاول لمجلس ادارة صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت بحضور كافة الاعضاء.

تم خلال الاجتماع تحديد موعد اطلاق صندوق التكافل الخيري في المحافظة حيث تقرر بتاريخ 28/12/2019 ، كما سيتم اطلاق صفحة الكترونية للصندوق ليتمكن الجمهور من الاطلاع الحسابات الخاصة بالصندوق من باب الافصاح والمكاشفة.

وأشاد المحافظ كميل بالدور الذي تقوم به مؤسسات محافظة سلفيت بشقيها الرسمي والأهلي ، مشيرا الى ان فكرة صندوق التكافل جاءت لتعزيز العلاقات الإنسانية بين افراد المجتمع وذلك من خلال المساهمة في ترميم وتأهيل منازل الفقراء ، ودعم الطلبة المحتاجين وتعويض المتضررين جراء ممارسات الاحتلال العدوانية. وبين أن الصندوق يهدف إلى تجسيد ثقافة التكافل وعمل الخير بين ابناء شعبنا وتحديا للظروف التي اوجدها الاحتلال.

وأوضح المحافظ ان صندوق التكافل الخيري يعد خطوة نحو تعزيز بناء وتطوير المحافظة بمشاركة كافة فعالياتها ومؤسساتها وقطاعاتها المختلفة. مؤكدا على أن هذا الصندوق يشكل علامة فارقة في تاريخ محافظة سلفيت.

وناقش الحضور عدة قضايا تتعلق بالصندوق أبرزها نظام العضويه، ومساهمات الاعضاء والاليات التي يمكن من خلالها تنظيم العمل في الصندوق والمشاركة فيه؛ وتم استعراض اللائحة الداخلية للصندوق وتوزيع اللجان المختصة على اعضاء مجلس الادارة برئاسة المحافظ.