طلال أبوغزاله للتقنية و"كيو بي اس إلكترونيكس" الصينية توقعان اتفاقية عمل

رام الله - دنيا الوطن
وقعت طلال أبوغزاله التقنية (TAGTech) مع شركة "كيو بي اس إلكترونيكس"، الشركة الصينية العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة التقنية، اتفاقية لإنشاء خطوط تجميع منتجات TAGTech في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، توفر الشركة الصينية المعرفة اللازمة والتدريب والخبرة الكاملة لإدارة طلال أبوغزاله التقنية وموظفيها لإنشاء خطوط التجميع والإنتاج الخاصة بها في كل من الأردن ومصر.

وتأتي هذه الاتفاقية عقب الإطلاق الناجح للاسم التجاري لمنتجات "أبوغزاله التقنية"، والتي جاءت وفقا لتوجيهات طلال أبوغزاله والذي حظي باهتمام كبير وقبول استثنائي في المنطقة كشركة مصنعة لأحدث الأجهزة المحمولة واللوحية ذات الجودة العالية.

وبالمناسبة قال المدير التنفيذي لشركة طلال أبوغزاله للتقنية، الأستاذ صلاح أبوعصبة: "وقعت هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شركة كيو بي اس الكترونيكس لجذب خبراتهم الواسعة في هذا
المجال للمنطقة تحت العلامة التجارية لمنتجات TAGTech والتي حظيت بالكثير من الاهتمام على الصعيدين الإقليمي والعالمي منذ إطلاقها، ومن خلال إنشاء مصانعنا الخاصة بنا، سنعمل على التحكم في عمليات التجميع بشكل تفصيلي أكبر وتقديم منتجاتنا الرقمية التي تضاهي العلامات التجارية
المعروفة في هذا المجال ولكن بأسعار تنافسية أكبر."

التعليقات