مباشر | مواجهات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين رافضين لخطة ترمب للسلام

عروسة الشتاء.. 5 أفكار لحفل زفاف مثالي

عروسة الشتاء.. 5 أفكار لحفل زفاف مثالي
تعبيرية
تجد بعض الفتيات مشكلة فى إقامة حفل زفافهن خلال فصل الشتاء، خاصة إذا كن يحلمن بزفاف في مكان "أوبن إير"، كما أن الديكور يختلف باختلاف موسم إقامة حفل الزفاف، فإذا كنت تجهزين لإقامة حفل زفافك مع بداية العام الجديد، والذى سيوافق إقامته فى فصل الشتاء يقدم لك موقع "bridalguide" بعض الأفكار التي يمكنك الاستعانة بها في الديكورات والتي ستجعل ضيوفك يشعرون بالراحة والدفء.

تزيين الكراسي


يمكنك تزيين الكراسى باستخدام إكيليل من الزهور كذلك المستخدم في احتفالات الكريسماس، كما يمكنك وضع قطعة من قماش الصوف عليها كنوع من التزيين.

فانوس عيد الميلاد


فانوس عيد الميلاد المزخرف بأزهار وردية والتوت وبعض اللمسات الخضراء أيضًا قد يكون من الخيارات الجيدة التي يمكنك اللوجوء إليها في حفل زفافك إذا كان في الشتاء.

الشموع


وضع بعض الشموع البيضاء وتزيينها بوضع كمية من أوراق الشجر الخضراء والصنوبر أسفلها يترك انطباع شتوى على الديكور، بينما تضيف كومة من الهدايا في نهاية الطاولة لمسة موسمية توحى باحتفالات رأس السنة.

المقاعد الخشبية


المقاعد الخشبية المحاطة بالشموع المتوهجة، يجلب الراحة والدفء إلى المدعوين خاصة إذا كان زفافك فى الهواء الطلق "أوبن إير".

مشروبات دافئة


قد تشعر بالغرابة من تقديم المشروبات الدافئة في حفلات الزفاف، إلا أن تناول فناجين من الكاكاو الساخن مغطاة بأعشاب طبيعية كالقرفة على سبيل المثال يثير الهدوء والدفء.

التعليقات