مباشر | مواجهات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين رافضين لخطة ترمب للسلام

11 فكرة مختلفة لديكور وزينة الكريسماس

11 فكرة مختلفة لديكور وزينة الكريسماس
توضيحية
بمجرد اقتراب الاحتفال برأس السنة يبدأ العديد من الأشخاص رحلة البحث عن زينة الكريسماس التي يمكنها أن تضفى على المنزل مظهرا احتفاليا، حيث تؤثر زينة عيد الميلاد بدرجة كبيرة على الحالة المزاجية، وسواء كنت تفضل الديكور التقليدى أو شيء أكثر اختلافًا، فقد نشر موقع "house beautiful" مجموعة من أفكار الديكور التي يمكنها تزيين منزلك في الكريسماس.

تعليق الهدايا على سلم



بدلًا من وضع الهدايا فى صندوق من الورق المقوى قومى بتعليقها على سلم خشبى أوشجرة الكريسماس فى حقائب مصنوعة من الشاش المزخرف، ويمكنك وضع لعب الأطفال والرسائل من سانتا كلوز، كما يمكنك تعبئتها مرة أخرى العام القادم أيضًا.

تزيين الديكور


قومى بتزيين الطاولة باستخدام أكثر من ديكور مختلف الارتفاع، فيمكنك البدء بتعليق رقاقات الثلج الضخمة المصنوعة من الورق المقوى بجانب الطاولة، ووضع شموع طويلة عليها بجانب أطباق الطعام، فضلًأ عن تعليق إكليل مصنوع من أغصان الزيتون على الحائط.

اختيار ألوان غير تقليدية


يمكنك اختيار الألوان غير التقليدية بدلاً من تلك التى اعتدنا عليها في الكريسماس مثل اللونين الأحمر والأخضر، ويمكنك مزج المعادن ببعض الديكورات الكلاسيكية، مثل زوج المصابيح الذهبية الصغيرة، أو الأطباق المطعمة باللون الذهبى.

تزيين الطاولات



استخدمى غطاء منقوش لوضعه فوق طاولة بيضاء لإضافة اللون والإبداع، مع عدم وجود زينة رأس السنة على الحائط القريب من الطاولة.

شجرة الكريسماس الكلاسيكية



مهما بحثت عن ديكورات جديدة ومختلفة لعيد الميلاد، لا يمكن إغفال شجرة الكريسماس التقليدية التي تعبر عن رأس السنة والتي لا يمكن الاستغناء عنها في الكريسماس، ويتم تزيينها بالشرائط الحمراء والأجراس.

الزهور البنفسجية



يمكن استخدام الزهور البنفسجية بدلاً من الحمراء لمنحك الشعور الأفضل بالكريسماس لا سيما إذا وضعتيها فى كوب فضى لإضفاء المزيد من اللمعان على الديكور.

ديكور المطبخ


لا يمكن إغفال المطبخ من تنسيقات الديكور باعتباره أحد الأماكن المهمة في المنزل، فاختارى أكاليل الزهور الصغيرة الرائعة، مع إضافة الفيونكة الوردى للحصول على لمسة أنيقة غير متوقعة.

الديكور الأزرق والأبيض



يلجأ الجميع لاختيار ألوان أساسية في زينة عيد الميلاد وهى الأحمر والأخضر في أغلب الأحيان، إلا أنه يمكنك اللجوء لديكور بألوان الأزرق والأبيض لكسر قالب النمطية الذى اعتدت عليه كل عام في اختيار الألوان.

لمسة باللون الأصفر



اللون الأصفر أيضًا قد يكون من الدرجات المناسبة التي يمكنك مزجها في زينة الكريسماس، ويمكنك اختيار الشموع الصفراء، مع وضع بعض الفاكهة التي تجمل نفس اللون في أطباق بيضاء على الطاولات بجانب الشموع.ديكور محايد

يمكنك أيضًا الاحتفاظ بديكور غرفة الطعام الطبيعة لديك، مع وضع إكليل بسيط على الحائط أو المدفأة، ولمسة بسيطة من الزهور لديكور محايد وبسيط وكلاسيكى في نفس الوقت.

الشموع الملونة



بدلًا من الإكليل يمكنك اختيار مزيج من الشموع  طويلة القامة، وأخرى صغير باللونين الأخضر والأحمر، مع بعض قطع الديكور الزجاجية ذات اللون الأخضر على سبيل المثال.

التعليقات