مباشر | مواجهات ووقفات احتجاج تعم الأراضي الفلسطينية ضد (صفقة القرن)

لو كان جسدك بشكل التفاحة.. 5 أخطاء باختيار الملابس لا تقعي بها

لو كان جسدك بشكل التفاحة.. 5 أخطاء باختيار الملابس لا تقعي بها
لا أحد يحب وضع قيود عليه في اختيار ملابسه ولكن طبيعة منحنيات الجسد أحيانًا تجبرك علي هذه القيود، ولكن عندما تصلي إلى نتيجة مثالية فبالتأكيد لن تشعرى أنها قيود أبدًا، فإطلالتك الأنيقة لا تمدنا فقط بالثقة والشعور الرائع إنما هي انعكاس لشخصيتنا الناجحة.

ومن أبرز السيدات اللاتى يجدن مشكلات في إطلالتهن هن صاحبات الصدر المكتنز أو صاحبات الجسم على شكل التفاحة اللائى يتمتعن بجسم أكثر امتلاءً فى الجزء العلوى من الجسم مقارنة بالجزء السفلى منه، فغالبًا ما يعانين من إدارة مظهرهن بشكل متناسق، لذا فعليكِ تحقيق معادلة النسب بجسدك حتى لا تشعري أن منطقة القسم العلوي ثقيلة.

وللحصول على الإطلالة المناسبة عليكِ تجنب بعض الأشياء في اختيار ملابسك من خلال بعض النصائح التي يجب معرفتها بحسب موقع wikihow وهى:

1 - التصميمات الفضفاضة لا تخفي الصدر الكبير بل تجعله يبدو أكثر ضخامة بجانب أنها تعطى الجزء العلوي شكلاً غير متناسق لذا عليكِ دائما اختيار التصميمات المعتدلة وذات المنحنيات أنيقة حتى تحصلي على التناسب المطلوب.

2- الخصر العالي يحدد حجم الصدر أكثر، فيمكنكِ إبراز خصرك باختيار ألوان متناسقة والابتعاد عن اللون الواحد وأن يكون هناك مسافة كافية بين خط الصدر والخصر.



3- الملابس الداخلية ذات القياس الصغير لا تقلل من الحجم الأساسي كما هو شائع، لكن يجب عليكِ اختيار الملابس ذات القياسات الدقيقة والمنضبطة والتي تتماشي مع طبيعة جسمك.



4- اختيار الأزياء ذات رقبة عالية تسلط الضوء أكثر على المساحة والحجم، لذا فإن اختيار خطوط ظلية وقصات قصيرة في الجزء العلوى سيكون مناسب خاصة إذا كنتِ تريدين ارتداء فستان سهرة.



5- حاولى ألا تبالغي في التفاصيل لأنها ستزيد من حجم الجزء العلوى وتكسر نسب التوازن بين الجزأين، فمن الممكن اختيار الأزياء ذات التصميمات البسيطة العلوية مع الأزياء المنقوشة من أسفل لخلق التوازن المناسب.

التعليقات