عروسة 2020.. تعرفي على موضة إكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالمية

عروسة 2020.. تعرفي على موضة إكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالمية
توضيحية
متابعة مدرجات عروض الأزياء العالمية دائمًا ما يمدنا بفكرة عاملة عما تحمله لنا الموضة خلال الفترة المقبلة، ولأن إطلالة العروسة من أكثر الإطلالات التي تحرص الفتيات على انتقائها بعناية شديدة بدءًا من شعرها حتى الحذاء والإكسسوارات التي سترتديها خلال حفل الزفاف، فقد نشر موقع "brides" اتجاهات الموضة فيما يتعلق بإكسسوارات شعر العروسة في 2020 أو "الهير بيس" كما تعرف من خلال متابعتهم لعروض الأزياء العالمية التي اهتمت بتقديم موضة فساتين الزفاف وإكسسواراته.

إكسسوارات كبيرة وجريئة

ظهر اتجاه لارتداء إكسسوارات الشعر الكبيرة والجريئة التي تحمل تفاصيل براقة مثل اللؤلؤ والفصوص اللامعة وهى تناسب كل أشكال تصفيفات الشعر.






هير بيس فلورال

مثل الزخارف ثلاثية الأبعاد التي تتلألأ في التنانير لفساتين الزفاف والتي تكون مرصعة ببعض التطريزات التى تشبه الورود "فلورال"، زينت الزهور أيضًا رؤوس عارضات الأزياء التي سيرن على الممرات في أسبوع أزياء العرسان، والتي جعلتهن يبدين منعشات، وتناسب إكسسوارات الشعر تلك فصل الربيع أو الصيف في كثير من الأحيان.




المشابك البراقة

المشابك للعرائس؟ نعم.. نالت إكسسوارات الشعر من الدبابيس أو المشابك في التسعينيات شهرة واسعة واعتمدت الكثير من العرائس على استخداها في حفلات زفافهن، وبفضل لمسة من الزخرفة البراقة عليها عادت هذه الحلى الصغيرة مرة أخرى موضة لعرائس 2020، فهى تساهم في أن تجعل شعرك بعيدًا عن وجهك للحصول على تصفيفة شعر الزفاف المثالية.





 




التعليقات