لو تجاوز عمرك الـ40.. البسي على طريقة جينفر أنيستون فى 7 خطوات

لو تجاوز عمرك الـ40.. البسي على طريقة جينفر أنيستون فى 7 خطوات
توضيحية
من المعروف عن النجمة العالمية جينيفر أنيستون انها من أهم أيقونات الموضة فى التسعينات خاصة بعد عرض مسلسل فريندز الشهير، فظلت تسريحة شعرها وملابسها نموذج لمعظم الفتيات فى تلك الفترة.

وبالرغم من بلوغ "انيستون" الخمسون عاما إلا إنها لازالت تتربع على عرش الأناقة ببساطتها المعهودة، فأسلوبها خارج الشاشة قد حازعلى الثناء نظرا لسهولة الحصول عليه فهى تبتعد دائما عن المبالغة. 

وهى عادة تبدو أنيقة وعصرية دون الاهتمام بأن ترتدى أحدث صيحات الموضة عكس الكثيرات، فهى لها مبدأها الخاص فى اختيار الملابس وهو البساطة والذوق مما يجعلها مميزة بشكل كبير وأن تكون دليل كل امرأة تجاوزت الأربعين عاما للحصول على إطلالة مميزة ومنسقة.

وبحسب موقع 40 plus style  يمكنك تطبيق ستايل جينيفر أنيستون فى خطوات بسيطة:


تنسيق الملابس:


تحرص جينيفر أنيستون دائما على أن تكون كل قطعة تتناسب مع الأخرى بشكل جيد فإذا نظرت إلى ملابسها خارج الشاشة، ستلاحظين تكرار القطع معًا بطرق جديدة.

تنسيق الالوان: 


لا تبتعد أنيستون عن اللون الأسود فى معظم ملابسها لكن شعرها بلونه البرونزى والإكسسوارات الذهبية التى تختارها، وماكياجها المتوهج يساعد دائما على منع مظاهر الأسود من التغلب عليها.

الجاكيت قطعة أساسية:



تتكون معظم ملابسها من بنطلون جينز وجاكيت فهو أساسى فى معظم إطلالتها الكاجوال بجانب السترات الجلدية التى تعشق ارتداءها. 

اللون البرونزى سر جاذبيتها: 



جزء من جاذبية أنيستون هو انها تختارالألوان البرونزية والذهبية من خلال مكياجها وشعرها ومعظم اكسسواراتها.

ارتداء قبعة: 



تحب أنيستون ارتداء القبعات بشدة خاصة البنما والفيدورا والقبعات ذات حافة واسعة. 

الحفاظ على رشاقتها:



تسعى أنيستون دائما على الحصول على جسم ممشوق من خلال اتباعها نظام غذائى صارم يجعلها تبدو أنيقة فى اى شئ ترتديه بالرغم من بلوغها الخمسين. 

معرفة ما يناسبك:


إذا نظرت إلى صور جنيفر على مر السنين، سترين أنها تتمسك بأساسيات فى ملابسها وترفض تغييرها لانها تتماشى مع جسدها، وبالرغم انها ليست من المهمومين بان تتماشى مع صيحات الموضة إلا أنها دائما ترتدى ملابس عصرية وأنيقة. 

التعليقات