عاجل

  • إصابتان بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في البيرة

  • "التنمية الاجتماعية" تستعيد الإشراف على برامجها الرئيسية في قطاع غزة

"اللانش باج" موضة حقائب السيدات فى شتاء 2020

"اللانش باج" موضة حقائب السيدات فى شتاء 2020
توضيحية
حقيبة اليد من أهم قطع الإكسسوارات التى تهتم الفتيات والسيدات باختيارها بعناية فائقة، من حيث الشكل واللون والتصميم، ويفضل أن تكون على أحدث صيحات الموضة، وألوانها متناسقة مع ألوان الملابس، ما يضفي أناقة وجاذبية لا مثيل لهما على صاحبتهما، وهو الأمر الذى يدفع الفتيات إلى متابعة أحدث صيحات الموضة باستمرار لاتباعها.

وتستعرض الصور التالية، التى عرضتها صفحة "عالموضة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تصميما غريبا وجديدا لحقائب اليد النسائية، وهي تشبه اللانش باج التي جاءت بألوان عديدة لتصبح موضة شتاء 2020.

وعرض مصمم الأزياء أليكساندر وانج مجموعة شنط ملونة من تصميمه مستوحاة من أكياس الوجبات السريعة وأطلق عليها "لانش باج" وأطلقها من ضمن مجموعة إكسسوارات شتاء 2020 بأسعار خيالية، حيث وصل سعر الحقيبة الواحدة إلى 295 دولارا أمريكيا.

ومصمم الأزياء أليكساندر وانج، الأمريكي الأصل، ليس الأول أو الأخير من مصممي الأزياء والإكسسوارات الذين يأتون بتصميمات غريبة، بل سبقه الكثيرون، لأن لكل شخص أفكاره الخاصة وإبداعاته المستوحاة من ثقافاته وبيئته، وفى النهاية لكل تصميم عشاقه اللذين ينجذبون حوله، فلولا تضارب الآراء لبارت السلع.





التعليقات