عاجل

  • وزيرة الصحة: جهاز المخابرات العامة يسلم وزارة الصحة كمية من المسحات الخاصة بفحص (كورونا)

  • الولايات المتحدة تسجل 322 وفاة بفيروس (كورونا) ترفع الإجمالي إلى 2513

خطوات سهلة لتطبيق مكياج Smokey eyes

خطوات سهلة لتطبيق مكياج Smokey eyes
تعبيرية
تبقى موضة الـ Smokey Eyes واحدة من الصيحات التي تستمر من عامٍ إلى عام. وهي دائماً واحداً من أبرز الخيارات، التي تناسب السهرات ومختلف أشكال العيون.

تختار الكيثر من النجمات مكياج الSmokey Eye للظهور بإطلالات مميزة جداً. من أبرز هؤلاء النجمات درة، وهيفاء وهبي.

كما تفضله الكثير من العرائس، لأنها تعطي حجماً أكبر للعينين، وتجعلهما أكثر سحراً.

نقدم لكِ نصائح لتتمكني من تطبيق مكياج الـSmokey Eyes لعينيكِ بسهولة كما نشرتها مجلة روتانا.

قومي أولاً بتحديد محيط عينيكِ، والخط الرئيسي تحت رموشك السفلية. وذلك باستخدام ظل العيون الداكن. ثم استخدمي درجات الظلال الداكنه من الداكن إلى الأفتح، حتى تصلي أخيراً لدرجة اللون التي تودينها. ويمكنك اختيار واحدة من درجات ألوان فستانك.


يمكنكِ إذا أردتِ أن ترسمي خطاً بمحدد العيون. فالآيلاينر يضيف المزيد لعينيك. ويمكنكِ من خلاله تمييز سحبة عينيكِ. ويعتبر القلم السائل، أسهل الوسائل التي يمكنكِ استخدامها لتطبيقه بأفضل طريقة، خصوصاً إذا كنتِ مبتدئة.



استخدام ظلال العيون اللامعة، هو أحد الإضافات، التي تجعل مكياج الـSmokey eyes يبدو أكثر جمالاً. ولكن عليكِ الانتباه، كي لا تتركي بقايا منها على رموشك.

ويمكنكِ إضافة بعض الظلال اللامعة عند آخر خط رموشك السفلية. ويمكنك استخدام منديل لتغطية بقية وجهك من تحت العينين، تحسباً لسقوط كمية من الظلال اللامعة، كي لا تفسدي بقية مكياجك.



إضافة الرموش، هي الخطوة الثالثة للحصول على مكياج عيون رائع. وهناك مجموعة من النصائح قبل استخدام الرموش الصناعية. أول هذه النصائح اختيار اللاصق المناسب، كي لا تسقط خلال المناسبة، أو تلتصق أكثر من اللزوم. وعليك اختيار شكل وطول الرموش الذي يناسب ملامحك. أو قومي بقصها إذا لزم الأمر. ضعي الماسكارا على رموشك قبل تركيب الرموش الصناعية، وبعد تركيبها أيضاً لتحصلي على شكل طبيعي.



هناك بعض التفاصيل الهامة التي يساعدك الاهتمام بها، على الحصول على مكياج Smokey eyes أفضل. نذكر منها اهتمامك بمكياج وجنتيكِ، إضافة بعض اللمعة إلى هذه المنطقة، إضافة بعض اللمعة لمنطقة تحت الحاجبين. ويمكنكِ استخدام ظل العيون الأبيض لتغطية رائعة لهذه المنطقة.

التعليقات