فريق مبادرة "صمّمت فأبدعت فتألقت" يزور مديرية شمال غزة

فريق مبادرة "صمّمت فأبدعت فتألقت" يزور مديرية شمال غزة
رام الله - دنيا الوطن
زار فريق مبادرة "صمّمت فأبدعت فتألقت" الإبداعية من قسم التصميم الجرافيكي بمدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك بهدف التنسيق والتعاون المشترك وتبادل الخبرات مع المختصين في قسم العلاقات العامة والإعلام.

وترأس وفد الفريق المعلمة وفاء حجازي، التي أوضحت بدورها أهداف المبادرة والنتائج المرجوة منها على مستوى العملية التعليمية.

ولفتت المعلمة حجازي إلى أن المبادرة انطلقت من صميم المساقات التي تدرسها طالبات القسم (التصميم الجرافيكي) وهي: Adobe In Design، Adobe IIIustrator، Adobe Photoshop.

ويشار هنا إلى أن المبادرة الإبداعية "صمّمت فأبدعت فتألقت" كانت قد اجتازت المرحلة الأولى من مسابقة "مبادرتي 2020" التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم العالي.

والتقى الوفد مع مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، حيث رحب أ. شهاب بفكرة المبادرة، متمنيا التوفيق للفريق المبادر.

فيما تحدث أ. البياري عن سبل إنجاح وتعزيز وتعميم المبادرة، وإمكانية الاستفادة منها لخدمة مدارس المديرية.

ويضم الفريق المبادر كل من المعلمات: وفاء حجازي، واستشهاد عسلية، وأنفال الترتوري، إلى جانب (30) طالبة هنّ طالبات القسم في الصفّين الثاني عشر (14 طالبة) والحادي عشر (16 طالبة).