عاجل

  • الإمارات: تسجيل 189 إصابة بفيروس (كورونا) وشفاء 227

  • الإمارات: تسجل صفر وفيات بفيروس (كورونا) لليوم الرابع على التوالي

حصول منتخب جامعة فلسطين على المركز الثاني ببطولة الجامعات الفلسطينية

حصول منتخب جامعة فلسطين على المركز الثاني ببطولة الجامعات الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
حصل منتخب طلاب جامعة فلسطين على المركز الثاني في كأس بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية بمشاركة ثماني جامعات ومؤسسات أكاديمية على مستوى القطاع.

وحضر المباراة النهائية للبطولة ممثلاً عن الجامعة الدكتور نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، والأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة في الجامعة، وممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة السيد أحمد محيسن وكيل الوزارة،  والأستاذ جابر عياش مدير عام الشؤون الرياضية، والأستاذ سعيد أبو سلطان مدير عام الشباب، الأستاذ نبيل عواجه مدير عام المنشأت .

بدوره، أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور نهاد بدرية، بالروح المعنوية العالية التي بذلها منتخب الجامعة للوصول إلى المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين، موضحاً أن الجامعة تسعى لإشراك أكبر عدد ممكن من طلبة الجامعة في الأنشطة على مختلف أنواعها، خاصة الرياضية منها، وذلك لدورها في صقل شخصية الطلبة وتنمية مواهبهم.

وقد حقق منتخب الجامعة المركز الثاني  بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين،  أمام منتخب الكلية الجامعية بعد لقاء مشرف وصفت مجرياته بالمنافسة الشديدة والممتعة.

وفي السياق ذاته التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح منتخب الجامعة، مقدماً لهم دعمه وتحفيزه، ومشيداً بمنتخب الجامعة الذين مثلوا جامعة فلسطين في البطولات التي اقيمت على مستوى الجامعات، مؤكداً  أن إدارة الجامعة فخورة بهم وبمساهمتهم الكبيرة على مستوى الرياضة ، إضافة الى اخلاقهم العالية وتحليهم بروح المنافسة وعكس صورة حضارية وطيبة عن جامعة فلسطين وطلبتها.






التعليقات