5 ألوان أحمر شفاه مثالية لصاحبات البشرة البيضاء

5 ألوان أحمر شفاه مثالية لصاحبات البشرة البيضاء
غالبا ما يكون شراء أحمر الشفاه مهمة شاقة ومربكة للعديد من النساء، فتقضى ساعات فى متاجر مستحضرات التجميل لمحاولة العثور على اللون المثالى الذى يتماشى مع بشرتها، فاختيار أحمر الشفاه يعتمد على العديد من العوامل بما فى ذلك لون البشرة، فنفس اللون لن يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والأغمق.

ولاختيار لون أحمر شفاه مناسب عليكِ أولا تحديد لون بشرتك لاختيار الظلال المناسب لها فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء فعليك الاختيار بين خمس ألوان من أحمر الشفاه التى تتماشى مع بشرتك وهما بحسب "اليوم السابع":

الأحمر الصريح أو الـ Rich Red
اللون الأحمر هو لون شائع جدًا ويبدو رائعًا على البشرة الفاتحة، إنه يعطى نظرة جريئة للنساء اللواتى يتمتعن ببشرة فاتحة اللون، فهو جاذب الانتباه لك ويعطيك أنوثتك مفرطة يدل على قوة شخصيتك.

الأحمر مع درجة الأرجوان
ىهذا واحد من ظلال أحمر الشفاه المفضلة للبشرة الفاتحة، إنها نسخة أكثر وردية وهى مثالية لقضاء ليلة في الخارج، إذا كنت لا ستحبين الأحمر الصارخ فهذا هو اللون المناسب لك.

البرتقالى
هذا اللون يناسب الفتيات الصغيرات أكثر، ويعتبر اللون البرتقالى هو الاتجاه السائد هذا العام، فهو لون مثير وتكتمل به أنوثة المرأة، سواء في أوقات النهار أو مناسبات المساء.

أحمر الشفاه البرتقالي الخوخي
هذا لون رائع للارتداء اليومي يمكنك وضعه في العمل إذا كان غير لامع، ومناسب أيضا للسهرات إذا كان لامعا، فهو يُعطي الوجه رونقاً طبيعياً ويزيدها أنوثة وحيوية.

الخوخى
اللون الوردىهناك أحمر شفاه آخر للبشرة الفاتحة وهو اللون الوردى، فهو يمنحك نظرة طبيعية.



التعليقات