عاجل

  • العراق: تسجيل حالتي وفاة لمصابين بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 43

  • لبنان: ارتفاع وفيات كورونا إلى 11 والإصابات إلى 446

رئيس المركز اللبناني التقني: نتعاطى بروح إيجابية مع الجيل الجديد

رئيس المركز اللبناني التقني: نتعاطى بروح إيجابية مع الجيل الجديد
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس المركز اللبناني التقني في صور السيد سامر بهزات الأمين في لقاء اعلامي تربوي اكاديمي مهني  في المركز: "ان الشباب في لبنان يحتاجون للعمل والانتاج في مهمة وطنية تعيد الازدهار الى لبنان القوي المعافى".

واشار الى أهمية العلم في حشد همم الشبيبة نحو مستقبل أفضل.

وحذر الامين من موجة بطالة وركود في البلد اذا لم نسارع الى تعزيز التعليم المهني والتقني وحشد الطاقات الشبابية كي تتخرج وتلتحق بسوق العمل والانتاج  .

واضاف:  اننا من خلال التعليم المهني ندفع بجيل الشباب نحو شاطىء الأمان ونعيد له ثقته بنفسه وقدراته الابداعية .

وقال الناشط التربوي الاكاديمي والتقني المهني السيد سامر بهزات الأمين  في مجال آخر : اننا نواكب التطورات التقنية في العالم وننقل تجارب العالم الى المركز ، ونستخدم احدث التقنيات في التعليم والتدريب المهني ، ولدينا كادر تعليمي متخصص في كل الاختصاصات والعلوم .

واشار الى اننا عائلة واحدة نحن والطلاب والاهالي والادارة والاسرة التعليمية لذلك نحصد النجاح والتقدم  في كل عام .

وقال:  اننا ادخلنا لغات عدة للتدريس في المركز منها الالمانية كما اننا نعلم العربية والانكليزية للطلاب ر الذين يرغبون  بذلك .

 وخلص الأمين الى القول : اننا نسعى كي ننتشل الشباب من الضياع  ونواكب الجيل الجديد ونحاكي تطلعاته واحلامه ونحل مشكلاته، حتى لا نخسر الجيل الجديد،  الذي سيقوم عليه الوطن

.اننا نشتغل على الاداء  والعطاء والافكار الجديدة المتطورة بكل روحية ايجابية حتى لا نخسر جيل كامل بأسره..

وأعرب عن أمله  في أن ننجح في العام القادم ان شاء الله في مواكبة متطلبات المجتمع وحاجة السوق  من خبرات الطلاب الذي سيتخرجون من مركزنا اللبناني التقني كي نكون قد أدينا ما علينا من واجب تربوي ووطني وانساني نؤمن به ونسعى الى تحقيقه منذ أكثر من 3 عقود من الزمن .

التعليقات