عاجل

  • العراق: تسجيل 2836 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) و83 وفاة

  • "الصحة" بغزة: لم يتم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع

  • "الصحة" بغزة: لم يتم إجراء أي عينة خلال 24 ساعة الماضية

فريق رفقاء يشارك في المعرض التطوعي الأول بالمكلا ويحصل درع الركن المتميز

فريق رفقاء يشارك في المعرض التطوعي الأول بالمكلا ويحصل درع الركن المتميز
رام الله - دنيا الوطن
شارك فريق رفقاء التطوعي التابع لمؤسسة الامل للتنمية مساء يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر 2019م في المعرض التطوعي الأول بمدينة المكلا الذي تقيمه المؤسسة الطبية الميدانية بالتعاون مع نادي متطوعون بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الخامس من ديسمبر تحت شعار ومن تطوع خيراً بنادي متطوعون.

واحتوي المعرض عدد من الأركان للفرق التطوعية المشاركة في المعرض حيث يبرز كل ركن من الفرق أعماله وأنشطة أمام الزائرين .

وافتتح الوكيل المساعد لشؤون الشباب محافظة حضرموت الاستاذ / فهمي عوض باضاوي ومن خلال جولته بالأركان زار الوكيل ركن الفريق حيث كان في استقبال الأستاذ مصطفى علي عضو الفريق قام بالتعريف أمامه وأمام الزائرين بالفريق وعرض نبذة مختصرة أوضح من خلالها عن نشأت الفريق ورسالته ورؤيته وأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها وأبرز أعماله.

كما استقبل ركن الفريق الزوار وتوضيح فكرة الفريق (خذها لتسعد قلباً ) التي تحتوي نوتة وقلم وماء وقبعات واعطائها لشخص محتاج لها وتهدف الفكرة لغرس روح التطوع بين افراد المجتمع .

واختتم المعرض أقيم حفل تم من خلاله توزيع الشهادات التقديرية على الفرق المشاركة كما تم الإعلان عن الركن المتميز في المعرض حيث أحرز الفريق رفقاء على درع الركن المتميز.

ويتقدم فريق رفقاء التطوعي بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم في دعم وانجاح أنشطة ومبادرات الفريق وخصوصاً مؤسسة الأمل للتنمية ببروم والمصمم المبدع للفريق أبو رهف محمد المقرمي ومصمم المونتاج سامي باجامزه على جهودهم المبذولة في أنجاح الفريق.







التعليقات