كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تختتم عروضها السينمائية

كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تختتم عروضها السينمائية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت كلية مجتمع غزه للدراسات السياحية والتطبيقية بفرع الجنوب وغزهة العروض السينمائية ضمن مهرجات القدس السينمائي الدولي في دورته الرابعة.

وحضر العروض السينمائية التي استمرت لمدة ثلاثة ايام الاستاذ محمود جابر مدير فرع الجنوب بالكلية والاستاذ يوسف خطاب المحاضر بقسم الاعلام والاستاذ خالد مصبح والاستاذ جبر شعت والاستاذ احمد حمدان والاستاذة زهية العامودي والاستاذ محمد ابو غالي والاستاذة هبة مهنا وعدد كبير من الطلاب والطالبات والهيئة التدريسية بالكلية.

وبدأت العروض السينمائية في الكلية بعرض مجموعة من الافلام الروائية العربية التي نالت اعجاب الطلاب والحاضرين، وكانت الافلام كالتالي ( فيلم لعنة بين الظلال وفيلم سلامة الشوف وفيلم لست وحيداً) وعدد اخر من الافلام الروائية.

من جانبه اكد الاستاذ محمود جابر مدير فرع الجنوب ان كلية مجتمع غزه للدراسات السياحية والتطبيقية تعمل جاهدة على تطوير اقسام الكلية وبناء قدرات الطلاب من خلال مشاركتهم الفنية في العروض السينمائية, وفي الآونة الاخيرة شرعت الكلية
بتأسيس استوديو تدريبي لطلبة قسم الاعلام بالكلية.

الى ذلك اكد الاستاذ يوسف خطاب بالدور الكبير الذي تقوم عليه ادارة مهرجان القدس السينمائي، من خلال مشاركة المؤسسات التعليمية في خلق ثقافة سينمائية لدى الطلاب متمنياً على ادارة المهرجان ضرورة مشاركة طلاب اقسام الاعلام في تنفيذ انشطة المهرجان لكي كونوا على مقربة من الانتاج السينمائي وادارة
المهرجانات السينمائي وتمنى خطاب النجاح دوما لمهرجان القدس السينمائي في دوراته القادمة.