عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف بعدة صواريخ أرضاً فارغة في محيط المطار بمدينة رفح

  • (يديعوت): الجيش يقصف أهدافاً في غزة رداً على إطلاق البالونات الحارقة

  • طائرات الاحتلال تستهدف أرضاً زراعية في مدينة رفح

زينجا تحتفل بالذكرى الـ 110 لتأسيس شركة بوجاتي

زينجا تحتفل بالذكرى الـ 110 لتأسيس شركة بوجاتي
تقوم اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، بإطلاق سلسلة فعاليّات بالاشتراك مع مصنّعة السيّارات الرياضيّة المتفوّقة "بوجاتي" في اللعبة الناجحة عبر الجوال لسباقات السيّارات، "سي إس آر ريسينج 2" ("سي إس آر 2"). وستقوم سلسلة الفعاليّات، التي تحتفل بالذكرى الـ 110 لتأسيس شركة "بوجاتي"، بمنح اللاعبين فرصة الجمع والتنافس مع السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الأكثر قوّة وحصريّة في العالم في "سي إس آر 2".

وقال جوليان ويدوز، نائب رئيس "سي إس آر 2"، في هذا السياق: "تعتبر ’بوجاتي‘ واحدة من مصنعي السيّارات الأكثر شهرةً واحتراماً في العالم، ونتشرّف بالفعل بالاحتفال بهذا الإنجاز المهمّ معهم. وعمل فريقنا من دون كلل للتأكد من أن كلّ شيء بدءاً من الأشكال الانسيابيّة للسيّارات ووصولاً إلى محرّكاتها القويّة ممثلة بشكلٍ حقيقي في اللعبة. هذا أقرب ما سيصل إليه العشاق من امتلاك سيّارة ’بوجاتي‘ من دون ضرورة شراء سيّارة بالفعل".

وتقدّم السلسلة 24 سيّارة "بوجاتي" مختلفة، وتتوافر ثلاث منها حصريّاً في "سي إس آر 2". ويستطيع اللاعبون أن يشاهدوا السيّارات بالواقع المعزّز، ما يمنحهم تجربة التواجد في مقعد السائق في السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الأكثر استحساناً والتي تمّ تصميمها لغاية الآن. ويضم الاندماج سبع فعاليّات مختلفة خلال فترة ثمانية أسابيع، وسيتمّ إبرازه في نسخة تجريبية مستمرّة من الميزة الجديدة للاعب مقابل لاعب من "سي إس آر 2"، مواجهة.

سيّارات حصريّة من "بوجاتي" في "سي إس آر 2":

·         "شيرون سوبر سبورت 300": أوّل سلسلة سيّارات كسرت الحاجز السحري من 300 ميل في الساعة.

·         "لا فواتور نوار": تحفة سياحيّة كبيرة غير متكرّرة.

·         "سينتودييسي": التكريم الجديد الإصدار للسيارة الرياضيّة السريعة الحديثة الأصليّة، "إي بي 110".

وصرّح ستيفان وينكلمان، رئيس "بوجاتي"، قائلاً: "يشكّل الترفيه التفاعلي محرّكاً رئيسياً لشغف جيل الشباب اليوم للسيارات، وطريقة رائعة للبقاء على اتّصال مع المشجعين حول العالم. وإنّنا متحمّسون كثيراً أنّه من خلال هذه الشراكة مع ’زينجا‘، يحصل عشاق السيارات فرصة اختبار جميع السيّارات الرياضيّة المتفوّقة الحصريّة الحديثة من ’بوجاتي‘ في ’سي إس آر 2‘".

وتمّ تصوير جميع جوانب سيّارات "بوجاتي" التي يبلغ عددها 24، من الشبكات إلى لون الطلاء، ومن اللمسة النهائيّة للوحة القيادة والدرزات، بدقّة في "سي إس آر 2" لتصوير السيّارات الرياضيّة الحقيقية المتفوّقة. ويستطيع اللاعبون استكشاف السيّارات من خلال النقر على نفاط خاصّة لتفعيل الرسوم اليدويّة التصنيع والمصمّمة حسب الطلب، ما يسمح لهم بفتح الأبواب وفتح أغطية المحركات والكشف على حجرة المحرّك وزيادة امتداد العادم وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن "سي إس آر 2" متوافرة للتنزيل مجاناً عبر متجرَي "آب ستور" و"جوجل بلاي ستور". للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "سي إس آر 2"، يرجى زيارة القنوات الاجتماعيّة للّعبة عبر "فيسبوك"، و"تويتر"، و"إنستاجرام"، و"يوتيوب".

  

التعليقات