نصائح لإخفاء "الكرش" بالملابس

نصائح لإخفاء "الكرش" بالملابس
توضيحية
مشكلة ترهلات البطن من أكبر المشاكل التي تواجه الفتيات، مما يضع أمامهن عائقا في اختيار الملابس بسبب بروزها، وبالرغم من أن هناك دراسة أجرتها mailonline تقول إن الرجال يفضلون بروز بطن الأنثى قليلا لأنهم يجدونها أكثر طبيعية"، ولكن بالنسبة لمعايير الأناقة المعروفة فإن المحافظة على خلق نسب متوازنة للجسد أمر ضرورى.

فإن كنتِ من صاحبات البطن الزائدة، فأنتِ بالطبع تجدين صعوبة فى اخفائها بشكل كامل، ولكن يمكنك عمل تمويه، يغطى على هذا الجزء لمنحك حرية أكبر فى الملابس، وإليكِ بعض الحيل الذكية التى يمكنك من خلالها اخفاء منطقة البطن:

حاولى دائما التركيز على الملابس المزخرفة، والتى تركز فى مناطق مثل العنق، والأكتاف، أو فى المنتصف حتى يبتعد التركيز عن منطقة الوسط، واعتمدى على نقشات تربك العين وتحول التركيز بعيدًا عن منطقة البطن.


احذرى من الاعتماد على القطع الفضفاضة التى تفقد مظهرك المنحنيات الأنثوية وتمنحك حجم إضافى.



استخدام حزام رفيع أعلى منطقة البطن، يخلق وهم بصرى لهذه المنطقة ويجعل لجسدك منحنيات متناسقة، فدائما حاولى الاعتماد على تصاميم تحوى تلميح لمنطقة الوسط.

 

تعتبر جودة الملابس الداخلية واختيار المقاسات الصحيحة من أهم النقاط، فيمكنك استخدام السراويل عالية الارتفاع لتجنب إظهار الترهل فى هذه المنطقة.


التعليقات