7 أشكال لـ"الكعب" تضمن لك الراحة

7 أشكال لـ"الكعب" تضمن لك الراحة
تعبيرية
الظهور بإطلالة أنيقة تبدأ من اختيار الأحذاء خاصة إذا كان بكعب عالٍ لأنه يزيد من أنوثتك، ولأن لكل شيء ثمن، فمعظم آلام الظهر التى تحدث للسيدات تكون بسبب الكعوب العالية، وهناك الكثيرات اللاتى يضطررن إلى ارتداء الكعب العالى لوقت طويل ما يزيد من آلامهن.

ولتفادى هذه الأمور والحصول على الأناقة فى نفس الوقت، عليكِ البحث عن الكعوب العالية المريحة لسهولة ارتدائها فى أى وقت.

ويعرض موقع cosmopolitan مجموعة من الكعوب التى تكون المرأة بحاجة إليها لاختيار الحذاء ذو الكعب العال العصرى والمريح فى نفس الوقت وهى:

1- النعل السميك


عندما يتجاوز ارتفاع الكعب ثلاث بوصات، فكرى فى طريقة للمساعدة فى حماية كاحلك، وهذه الطريقة هى النعل السميك فيتميز هذا الزوج الكلاسيكي بارتفاع 1 بوصة، بالإضافة إلى مواد مخملية ناعمة، ونعل مبطن يريح قدميك.

2- ankle boot


ستكون نعال قدميك سعيدة للغاية بارتداء هذا الحذاء المصنوعى من الجلد الناعم والكعب سميك والذى يمدها بالدافئ، فهى ستعمل على حماية كاحلك وأربطة قدمك من الألم.

3- أحذية ذات أربطة أمامية



الأحذية المغطاة ذات الأشرطة المتقاطعة سوف تساعد فى تثبيت قدميك ومنعها من الانزلاق الذى يسبب الألم.

4- حذاء القبقاب


إذا كان لديك أسلوب سهل فى اختيار الأحذية التى يمكنك ارتداءها، فإن هذه الأحذية تتميز بالبساطة والعصرية بجانب أنها مريحة للغاية، فإذا كنتِ عرضة للوقوف لفترة طويلة فهى من الخيارت المناسبة لكِ.

5- حذاء كعب القطة



يعد الكعب الصغير دائمًا خيارًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بالعثور على أحذية ليست مؤلمة، فطوله يصل إلى 1.6 بوصة فقط، ولن تضطرى إلى تبديل هذه الأحذية بأخرى رياضية بعد 30 دقيقة من الارتداء.

6- الكعب الكسول أو loafer


يعد الحذاء ذو الكعب المعروف بالـ"كسول" سهل الاستخدام ويتميز بنعل داخلى مبطن قليلاً يجعلك تشعرين بالراحة الكبيرة أثناء ارتدائه.

7- كعب ديلانى


هذا الصندل مناسب جدًا للحفلات والسهرات التى تحتم عليكِ ارتداء زوج من الأحذية ذات كعب عالٍ، فاختيار كعب مربع طويل ومساعد من الأمام سيشعرك بالراحة.

التعليقات